+A
A-

إصدار جدول نصف نهائي أغلى كؤوس السلة

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد البحريني لكرة السلة جدول مباريات الدور نصف النهائي “المربع الذهبي” لكأس خليفة بن سلمان، والتي سيتحدد من خلالها المتأهل إلى المباراة النهائية.

ويقام المربع الذهبي لأغلى كؤوس السلة بنظام الأفضلية من 3 مواجهات، يتأهل الفائز من مواجهتين إلى المباراة النهائية التي ستكون مسك ختام الموسم السلاوي. وستلعب جميع مباريات الدور عند الساعة 7 مساءً، على صالة مدينة خليفة الرياضية. وستنطلق منافسات الدور نصف النهائي عبر الجولة الأولى يوم الإثنين الحادي من أبريل المقبل بلقاء المحرق والاتحاد، على أن تقام المباراة الثانية بين المنامة والرفاع في اليوم التالي. وستقام مباراتي الجولة الثانية يومي الجمعة والسبت 5 و6 أبريل المقبل، إذ سيلتقي في اليوم الأول الاتحاد والمحرق، فيما سيلعب الرفاع والمنامة في اللقاء الثاني. وفي حال تعادل المحرق والاتحاد في النتيجة، فإن المباراة الثالثة الفاصلة بينهما ستقام يوم الإثنين 8 أبريل، فيما ستلعب المباراة الفاصلة في حال تعادل الرفاع والمنامة يوم الثلاثاء 9 الشهر نفسه. هذا وحدد اتحاد السلة يوم السبت 13 أبريل موعدًا للمباراة النهائية وإسدال الستار على منافسات المسابقات المحلية.

وجاء تأهل المنامة للمربع الذهبي بعد فوزه على النويدرات في ربع النهائي، فيما الرفاع فتأهل بعد الفوز على النجمة في الدور التمهيدي ثم الحالة في ربع النهائي.

أمّا المحرق، فبلغ هذا الدور عقب فوزه على الأهلي في الدور التمهيدي، فيما الاتحاد فتأهل عقب انتصاره على سترة في الدور الأول ثم مدينة عيسى في ربع النهائي.