+A
A-

إعادة تنظيم الإعانات المالية للأندية

أصدر وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد قرار رقم 16 لسنة 2019 وذلك بشأن تشكيل فريق عمل لإعادة تنظيم الإعانات المالية للأندية الوطنية.

وجاء في القرار يشكل فريق عمل لإعادة تنظيم الإعانات المالية للأندية الوطنية ويضم في عضويته كل من ممثل وزارة شؤون الشباب والرياضة، ممثل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ممثل اللجنة الأولمبية البحرينية، ممثل شركة التدقيق والمحاسبة، عيسى حمد الكواري، وسلطان الغانم وعقيل أحمد السيد بالإضافة الى مقرر فريق العمل يوسف المحرقي.

وأشار القرار الى أن فريق العمل سيقوم بإعادة تنظيم الإعانات المالية الخاصة بالأندية الوطنية بناء على الخطة الاستراتيجية والإنجازات الفعلية لكل نادي فيما يخص المشاركات الخارجية ووضع نظام متكامل لطريقة تحفيز الإنجاز لتمثيل البحرين.

وبين القرار أن فريق العمل يحق له دعوة من يراه مناسبة للاستفادة من خبراته في هذا المجال والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم ومناقشتهم دون أن يكون لهم صوتا في المداولات والقرارات.

وحدد القرار تاريخ 21 ابريل المقبل موعدا لانتهاء أعمال فريق العمل على أن يقوم الفريق برفع مقترحاته وتوصياته الى وزير شؤون الشباب والرياضة.