+A
A-

طائرة المحرق تحصد لقب النخبة الخليجية للسيدات

أسدل الستار على منافسات الكرة الطائرة بدورة النخبة الخليجية للسيدات 2019 التي أقيمت تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وتوجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز فريق المحرق بطلاً للدورة الأولى، وشارك في مراسم التتويج نواف بن عبدالعزيز المشعان مدير عام مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة ونائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان ونائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح.

وحصد فريق المحرق لقب الدورة بعد تحقيقه 4 انتصارات من 4 مباريات خاضها في البطولة وجمع 12 نقطة وحصل على الميدالية الذهبية وكأس الدورة، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية فريق البسيتين برصيد 8 نقاط، والمركز الثالث الأمن الرياضي برصيد 7 نقاط، فيما جاء في المركز الرابع فريق الأهلي بنقطتين وفريق أزورايت السعودي بنقطة واحدة.

كما شهدت مراسم التتويج، توزيع الجوائز الفردية في لعبة الكرة الطائرة، حيث حصلت لاعبة فريق البسيتين ريم الذوادي على جائزة أفضل ضارب، ولاعبة المحرق نجلاء تراب على جائزة أفضل بلوك، ولاعبة الأهلي فاطمة بوزيد على جائزة افضل معد، وحصلت لاعبة الأمن العام أمل عبدالله على جائزة أفضل مرسل، فيما ذهبت جائزة افضل لاعب شامل للاعبة أزورايت السعودي ريم أرشود.

وحرصت اللجنة المنظمة العليا على تكريم جميع الفرق المشاركة في الدورة، حيث قدمت لهم هدايا تذكارية، كما تم تكريم كافة حكام لعبة الكرة الطائرة.