+A
A-

كانجانا رانوت... قصة حب وفيلم

كشفت الفنانة الهندية كانجانا رانوت، أنها تعيش قصة حب، رافضة الإفصاح عن اسم الشخص الذي تحبه، وأكدت أنها مرَّت بعدة تجارب سيئة مع الحب. من جهة أخرى، تتابع كانجانا ردود الفعل تجاه تجربتها السينمائية الجديدة (Manikarnika)، الذي بدأ عرضه قبل فترة.

وفاجأت نجمة بوليوود كانجانا رانوت معجبيها، بأنها تعيش الآن قصة حب، إلا أنها لم تكشف عن هوية هذا الشخص، واعترفت لجمهورها، بأن لديها “شخصا” في حياتها، وفق تقارير إعلامية عالمية. وبعد أن كشفت أنها تعيش قصة حب، قالت رانوت: “أنا الآن لستُ بحاجة لشكل علاقة تقليدي، أنا في عمر أرغب في الحصول على علاقة تكون مصدر إلهام لي في الحياة. لا أتذكر أي مرحلة كنت فيها بدون حب. لقد مررت بعدة تجارب سيئة مع الحب، لكنني استطعت بسرعة التخلص من هذه المراحل المزعجة”. وكانت النجمة الهندية احتفت قبل فترة بعرض أحدث تجاربها السينمائية، حيث يُعد فيلمها الجديد (Manikarnika) واحدا من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام. وأخيرا، قام أعضاء الفريق بتنظيم عرض خاص للفيلم حضره الرئيس الهندي رام ناث كوفيند. وشارك الرئيس متابعيه على صفحته ب”تويتر” بعض الصور من العرض الخاص للفيلم بصحبة فريق العمل والطاقم. وفي الصور، تتلقى البطلة الرئيسة للعمل رانوت التهنئة من الرئيس نفسه، حيث تلعب دور الملكة راني لاكسي، وهو قصة واقعية تدور أحداثها في عصر الاحتلال البريطاني. وكانت رانوت صرَّحت بأن مستقبلها يكمن في نجاح أول تجاربها الإخراجية مع إطلاق فيلم Manikarnika-The Queen of Jhansi، حيث دخلت الإخراج بعد انسحاب المخرج الأصلي للمشروع، لخلافات بينهما.

لكن يتوقع أن يصطدم فيلم Manikarnika مع فيلم النجم هريثيك روشان، المعروف باسم Super 30، وهو فيلم آخر خسر مخرجه فيكاس باهل في منتصف الطريق، بعد اتهامات حركة #MeToo، التي ضربت صناعة السينما الهندية أخيرا.