+A
A-

باربار يخسر في الرمق الأخير أمام الكويت

خسر فريق باربار ممثل كرة اليد البحرينية مباراته الافتتاحية بالبطولة الآسيوية ال (21) للأندية أبطال الدوري من المستضيف فريق الكويت الكويتي بنتيجة 27/26 بعد أن كان باربار قريباً من تحقيق الانتصار أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، إلا أن الكرة الأخيرة التي قطعها لاعبوا الكويت في الثواني الأخيرة حسمت المباراة لمصلحة الفريق الكويتي وأهدته الانتصار الأول في المجموعة.

وقدم باربار مباراة قوية وكبيرة تليق باسم وسمعة الفريق كبطل لمسابقة الدوري، حيث ظهر الفريق بمستوى قوي في مباراته الأولى، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الفريق الكويتي كذلك بفارق هدف وحيد وبواقع 14/13.

وشهدت المباراة تعرض محترف باربار حسن مدن للبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 20 في الشوط الأول من المباراة، وهو ما وضع باربار تحت الضغط بسبب خسارة لاعب مهم في التشكيلة، إلا أن الفريق نجح في تعويض هذا الغياب وأكمل اللقاء بصورة قوية.

اليوم يواجه الكرخ العراقي

يخوض باربار في الساعة الرابعة من النصف من مساء اليوم الخميس ثاني مبارياته في الدور الرئيسي وأهمها، وذلك عندما يلتقي مع الكرخ العراقي من أجل تحقيق انتصاره الأول ووضع قدماً في الدور الرئيسي من البطولة، وتعتبر هذه المباراة بمثابة النهائي المبكر للاعبي باربار فلا وسيلة لهم سوى تحقيق الانتصار من أجل البقاء في أجواء المنافسة والمحافظة على الحظوظ الكاملة قبل المباراة الأخيرة التي يواجه فيها فريق الهند الهندي.

المقابي: قدمنا مباراة كبيرة

أثنى لاعب باربار أحمد المقابي على أداء الفريق خلال مباراة الأمس أمام مستضيف البطولة فريق الكويت الكويتي، حيث قال “ظهرنا بصورة قوية ومؤثرة في المباراة، حيث نجحنا في مجاراة قوة لاعبي الكويت الكويتي وكنا قريبين من تحقيق الانتصار الأول في البطولة، ونحن راضون عن الأداء الذي قدمناه في المباراة رغم خسارة الفريق، لأن اللاعبين لم يتوانوا في تقدم كل ما لديهم من أجل الفوز وتشرف كرة اليد البحرينية”.

وتابع المقابي “ظروف المباراة وتواجد جماهير كبيرة للفريق المستضيف أثرت على الفريق في بعض الفترات، إلا أن اللاعبين تكيفوا مع المباراة واستطاعوا إظهار مستواهم الحقيقي والمنافسة حتى الثواني الأخيرة لتحقيق نتيجة ايجابية، وكان للجماهير البحرينية التي تواجدت لمؤازرة الفريق دور كبير في تشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم”.

وعن مباراة اليوم أمام الكرخ العراقي أوضح “الآن التركيز على مباراة اليوم أمام الكرخ العراقي، فلا مجال للأخطاء أو الحزن الآن، والبطولات لاتزال في بدايتها وعلينا الاستفادة من الأخطاء التي وقعنا بها في مباراة الأمس والسعي وراء الانتصار في هذه المباراة التي تعتبر مفترق طرق للفريق في مشواره بالبطولة”.