+A
A-

“المحامين العرب” يكرم جميلة سلمان

كرم اتحاد المحامين العرب عضو مجلس الشورى رئيس جمعية المحامين البحرينية السابق جميلة سمان؛ تقديرا من الاتحاد ووفاء لدور المحامين العرب واهتمامه بمن خدموا القطاع القانوني في الوطن العربي وأثروا ساحة المحاماة بجهودهم المميزة ومواقفهم المؤثرة، التي أسهمت في تطوير مهنة القانون في الوطن العربي ورفعة شأنه.

جاء ذلك خلال إقامة اتحاد المحامين العرب مؤتمره العام الرابع والعشرين، الذي أقيم في تونس أمس، حيث حرص اتحاد المحامين على الاحتفاء بسلمان كأول رئيس لجمعية محامين على صعيد الوطن العربي؛ تقديرًا لجهودها في مجال المحاماة وتفانيها خلال عضويتها في الاتحاد، وذلك بحضور جموع من المحاميات والمحامين من النقابات والهيئات والجمعيات من الوطن العربي.

من جهتها، أكدت سلمان أن تكريمها من اتحاد المحامين العرب في يوم “المرأة المحامية العربية”، يؤكد المكانة التي حققتها المرأة البحرينية في القطاع القانوني، معتبرة أن التكريم شيء جميل في حياة الإنسان، وله معان كثيرة تؤكد وصول المرأة إلى قمة العطاء في مختلف المجالات إلى جانب الرجل.

وشددت على أن حضور المرأة البحرينية في المحافل العربية والدولية تأكيد لما تتميز به نساء البحرين من قدرات إبداعية وفاعلية على مختلف الأصعدة، مشيرة إلى أن الاحتفاء بالمرأة العربية يعكس نظرة إيجابية للمرأة في عالمنا العربي إيمانًا بدورها في بناء المجتمعات العربية.

ووجهت سلمان الشكر إلى اتحاد المحامين العربي على رعايته والاهتمام وإقامة حفل التكريم، مؤكدة أن هذه المبادرة الطيبة ستنعكس إيجابا في المستقبل على زيادة عدد المبدعات العربيات على مختلف الأصعدة.