+A
A-

جلالة الملك يعود لأرض الوطن

عاد  عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أرض الوطن أمس قادماً من تركمانستان الشقيقة بعد الزيارة الرسمية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك لدى وصوله قاعدة الصخير الجوية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان جلالته قد غادر تركمانستان الشقيقة أمس، عائدًا إلى أرض الوطن، مختتمًا الزيارة الرسمية التي جاءت تلبية لدعوة تلقاها من رئيس تركمانستان الشقيقة قربان قولي بردي محمدوف، وأجرى جلالته فيها مباحثات مع الرئيس تناولت سبل تنمية وتطوير العلاقات الثنائية الوطيدة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية كافة، إضافة إلى بحث مجمل الأوضاع الإقليمية والدولية.

وكان في مقدمة مودعي صاحب الجلالة الملك لدى مغادرته المطار نائب رئيس الوزراء وزير خارجية تركمانستان الوزير المرافق رشيد ميريدوف. وأدى صفان من حرس الشرف التحية لجلالة الملك. وبعث جلالة الملك رسالة شكر إلى رئيس تركمانستان الشقيقة، عبّر فيها جلالته عن شكره وتقديره للرئيس التركمانستاني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والوفادة، متمنيا جلالته لتركمانستان وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لرئيس تركمانستان الشقيقة.