+A
A-

تحضيرات “أحمر الأشبال” لبطولة الإمارات

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، تدريبات منتخب الأشبال، الذي يستعد حاليًّا للمشاركة في كأس مانشستر سيتي- أبوظبي الدولية، والتي ستقام خلال الفترة 28 وحتى 31 مارس الجاري في الإمارات.

وخلال الزيارة، التقى الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بأفراد الجهازين الفني والإداري لمنتخب الأشبال، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب، متمنيًّا كل التوفيق خلال المشاركة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن مثل هذه المباريات والبطولات المختلفة حرص الاتحاد على أن تأخذ حيّزًا كبيرًا على مستوى المنتخبات، ضمن إطار تحضيراتها لمختلف الاستحقاقات.

وأشار إلى أن روزنامة جميع المنتخبات تحظى سنويًّا بمشاركات مختلفة على الأصعدة الإقليمية والقارية والدولية، مبينًا أن ذلك يأتي ضمن إطار احتكاك لاعبي منتخباتنا الوطنية بفرق مختلفة تطور من مستوى لاعبينا وتضعهم على درجة من الاستعداد للمشاركات المقبلة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن هذا الأمر يعد عاملاً إيجابيًّا لمنتخبات الفئات العمرية، مشيرًا إلى الانعكاسات الإيجابية لذلك على مستوى اللاعبين وتطوره وثقتهم بأنفسهم.