+A
A-

النائب الصالح يرعى مهرجان الوطن لكرة اليد

تحت رعاية عضو مجلس النواب نائب رئيس لجنة الخدمات النائب ممدوح الصالح، ينظم نادي الشباب الرياضي مهرجان الوطن لكرة اليد، وذلك صباح يوم السبت المقبل 23 مارس الجاري، على صالة نادي الشباب الرياضية بمدينة جدحفص.

ومن المؤمل أن يحظى المهرجان بمشاركة واسعة من الأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة اليد، إذ قام نادي الشباب بمخاطبة جميع الأندية للمشاركة في المهرجان وتثبيت الاشتراك.

ويحرص نادي الشباب بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة اليد على تنظيم وإقامة مهرجان الوطن الذي يستهدف فئة المهرجان (11 سنة) بشكل سنوي؛ تشجيعا واهتماما بفئة الصغار التي تغيب عن المنافسات الرسمية طوال الموسم.

بدوره، ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد رعاية النائب ممدوح الصالح فعاليات مهرجان الوطن السنوي لصغار كرة اليد الذي سينظمه النادي يوم السبت المقبل.

وأشاد أحمد بحرص النائب ممدوح الصالح على دعم ورعاية المهرجان الذي من شأنه تحقيق رؤى وتطلعات النادي في توفير كافة عوامل النجاح لهذه الفعالية من جميع الجوانب، وخصوصا أنها تعتبر من أهم المناسبات لاكتشاف المواهب الصغيرة في اللعبة.

وبين رئيس نادي الشباب أن رعاية النائب ممدوح الصالح للمهرجان تأتي من منطلق إيمانه بضرورة المساهمة الفاعلة في دعم الفعاليات الرياضية والأنشطة الشبابية.

وأشاد أحمد بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن والتعاون المشترك المثمر بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم.