+A
A-

البوعينين: الحضور الجماهيري سيكون داعمًا للأولمبي

أشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية رئيس اللجنة المنظمة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020 التي ستستضيفها البحرين خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري، علي البوعينين، بالدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأشار البوعينين إلى أن رئيس الاتحاد على تواصل دائم مع اللجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية تحت 23 عامًا، للاطمئنان على كافة الجوانب المرتبطة باستضافة المنافسات الآسيوية، معربًا البوعينين عن شكره وتقديره للمتابعة المستمرة من قبل رئيس الاتحاد وتقديمه كافة أشكال الدعم للجنة، مؤكدًا أن اللجنة تتابع بشكل يومي جميع التفاصيل والمتطلبات التي يشترطها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بدء وصول الوفود

من جهة أخرى، أكد علي البوعينين أن الوفود الآسيوية بدأت في الوصول إلى المملكة عبر وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي سيشرف على التصفيات التي ستقام على مدار 3 جولات، إذ ستقام الجولة الأولى يوم 22 مارس الجاري، والثانية يوم 24 مارس الجاري، والثالثة يوم 26 مارس الجاري، وجميع المباريات على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وبيّن أن المنتخبات المشاركة في المجموعة B من التصفيات ستصل اليوم (الأربعاء) تباعًا، حيث سيكون منتخب فلسطين أول الواصلين عبر الطريق البري من جسر الملك فهد وبالتحديد عند 11 صباحًا، فيما سيصل منتخب بنغلاديش عند 8.45 مساء عبر مطار البحرين وكذلك سيصل منتخب سيريلانكا خلال الفترة المسائية وبالتحديد عند 9.20 مساء.

ولفت إلى أن وفد الاتحاد الآسيوي تم اعتماد فندق الريجنسي مقرًّا لسكنه، فيما تم اعتماد مجموعة فنادق إليت كمقار لسكن المنتخبات المشاركة.

  جهوزية

وأكد البوعينين جهوزية استاد مدينة خليفة الرياضية لاحتضان 6 مباريات في المجموعة التي تضم منتخبنا الأولمبي وبنغلاديش وسيريلانكا وفلسطين، مشيًرا إلى أن الاستاد سبق له استضافة العديد من الفعاليات والبطولات أبرزها نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا التي احتضنتها مملكة البحرين في العام 2016، مبينًا أن الوفد الآسيوي سيزور المنشأة للاطلاع على آخر التحضيرات فيها.

الداعم الأول

وناشد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، الجماهير البحرينية، لمؤازرة المنتخب الأولمبي في التصفيات المرتقبة، مشيرًا إلى أن الجمهور سيكون الداعم الأول للمنتخب في مشواره بالتصفيات على مدار المباريات الثلاث.

ونوّه البوعينين بأهمية الحضور الجماهيري في تحفيز لاعبي المنتخب، مؤكدًا أن عامل الأرض والجمهور سيكون إيجابيًّا لتعزيز مشوار المنتخب نحو التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وأوضح أن الاتحاد حريص على تفعيل دور الجماهير في إثراء مشوار المنتخب بالتصفيات، لافتًا إلى الدور المهم الذي سيلعبه الحضور الجماهيري في دعم المنتخب وتحقيقه النتائج الإيجابية.