+A
A-

باربار يلتقي الكويت الكويتي اليوم

يدشن ممثل مملكة البحرين فريق باربار مشواره في البطولة الآسيوية 21 للأندية “أبطال الدوري” لكرة اليد اليوم (الأربعاء) بمواجهة “صاحب الأرض والجمهور” فريق الكويت الكويتي وذلك في تمام الساعة 6.15 مساءً على صالة نادي الكويت. وستكون المباراة منقولة على قنوات الدوري والكأس.

وحطت بعثة باربار في العاصمة الكويتية منذ يوم الإثنين الماضي، وخاض الفريق بعض التدريبات ولعب مباراة ودية أيضا؛ بهدف الوصول للجاهزية المثالية لخوض المنافسات التي يدخلها “البنفسج” بأمل الوصول لأفضل المراكز المتقدمة وخصوصا أنه يمتلك لاعبين أصحاب خبرة أمثال الأخوين جعفر ومحمود عبدالقادر ومحمد حبيب وجعفر عباس بجانب الوجوه الشابة، إضافة إلى أنه استعان بلاعب المنتخب الإماراتي وشباب الأهلي عيسى البناي وبعض العناصر المحلية أمثال حسن مدن وعبدالله السلاطنة، وقد يكون محمد ميرزا بجانهما إذا ما أنهت الإدارة البربارية إجراءات تسجيله.

ويترأس وفد النادي الرئيس علي حسن، ويضم الوفد مدير لعبة كرة اليد علي الجوكم، والإداري محمد الشويخ، والمدرب السيد علي الفلاحي، والمساعد حسن مدن، واللاعبون: جعفر عبدالقادر، محمود عبد القادر، محمد حبيب، أحمد المقابي، حسن علي، محمد عمار، عبدالله السلاطنة، عيسى خلف، قاسم الشويخ، قاسم جعفر، السيد ماجد حيدر، خليل إبراهيم، حسن منصور، وجعفر عباس.

وأسفرت القرعة، والتي حظيت بوجود 14 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات عن وقوع باربار بجانب الكويت والكرخ العراقي والهند الهندي، ويتأهل من كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الأدوار الرئيسة.

الجدير بالذكر، أن فريق النجمة “حامل اللقب” كان من المفترض أن يتواجد في هذه النسخة إلا أنه انسحب لعدم تحصله على الدعم المالي من قِبل وزارة شؤون الشباب والرياضة، وفي الوقت نفسه سيتواجد غالبية لاعبيه في هذه البطولة مع مختلف الفرق المشاركة.