+A
A-

بحث القضايا البيئية في “الشمالية”

اجتمع الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد بن دينه في مكتبه بمبنى المجلس، مع رئيس المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية أحمد الكوهجي وعدد من أعضاء المجلس، وذلك لبحث عدد من الملفات البيئية بالمحافظة الشمالية.
 وفي بداية الاجتماع، أشاد بن دينه بالدور البارز الذي يقوم به رئيس وأعضاء المجلس البلدي في سبيل تطوير الخدمات بالمحافظة، والاهتمام في القضايا البيئية البحرية والبرية، مؤكدًا حرص المجلس الأعلى للبيئة على تعزيز التعاون والتنسيق مع مجالس البلدية بالمحافظات من أجل حل كافة القضايا والأمور البيئية التي تختص بالمجلس.
 كما أشار إلى أن المجلس الأعلى للبيئة والمجالس البلدية يولون الاهتمام بالمواضيع، وذلك نظرًا للارتباطات النوعية والاستراتيجية بينهم، حيث إنه لا يمكن التقدم في جانب دون آخر، منوهًا بضرورة توحيد الجهود وتعزيز التكاتف من أجل مستقبل بيئي وبلدي أفضل.
 من جانبه، عبّر الكوهجي عن شكره وتقديره لبن دينه على حسن الاستقبال، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى في سبيل الارتقاء بالمستوى البيئي في المحافظة الشمالية ومملكة البحرين، متمنيًّا الوصول لأفضل المستويات والتطلعات من التعاون بين الجانبين في الشأن البيئي والبلدي لأجل تحقيق أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.