+A
A-

قادرون على هزيمة “العنيد”

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عيسى حسن أن الفريق قادر على تعويض الخسارة والفوز على داركليب في المباراة الثانية بالمربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى بعدما خسر من “العنيد” 3/‏1 في المواجهة الأولى.


وأضاف حسن لـ “البلاد سبورت” أن الفريق لديه الإمكانات لتحقيق الفوز، بشرط التركيز في الأوقات الحساسة والمحافظة على التقدم وتفادي الأخطاء، مشيرًا إلى أن الفريق تأثر كثيرا بغياب محمد عنان ضارب مركز 2 وعباس الخباز ضارب مركز 3 اللذين لم يشاركا أساسيين في المباراة الأخيرة.
وتابع حسن “عباس الخباز لم يتمرن منذ قرابة 10 أيام بسبب الإصابة في عينه، وقبل ذلك كان مصابا في الأنكل، كما أن محمد عنان هو الآخر لم يتمرن بالصورة الكافية لإصابته بتمزق في عضلات البطن، وهو ما أثر على أداء الفريق أمام داركليب، ومع ذلك فإن العناصر الموجودة قدمت مردودا فنيا لائقا”.
وأوضح أن الفريق تأثر بالكثير من الأخطاء أبرزها الإرسالات الضائعة والهجوم الطائش إضافة إلى تراجع أداء حوائط الصد رغم أنها تشكل نقطة قوة علاوة على تراجع استقبال الكرة الأولى في بعض الأوقات، إلى جانب عدم المحافظة على النقاط الأخيرة.
ولدى سؤاله عن تقييمه للمحترف الكولومبي “بيزا” قال حسن إن الأخير قدم مستوى جيدا خصوصا في الشوط الأول على مستوى الإرسال وتخليص الكرات الهجومية، وهو يتمتع بإمكانات رائعة ولكنه لا يستطيع بمفرده أن يرتقي بأداء الفريق، وكان بحاجة إلى مساعدة بقية الضاربين في الأطراف، فالكرة الطائرة هي لعبة جماعية ولا تعتمد على لاعب واحد فقط.
وأشار إلى أن فريق داركليب كان خصما عنيدا وفاز بالمواجهة بجدارة بفضل خبرة لاعبيه والتغطية الدفاعية المتميزة.