+A
A-

البحرين تعزي بضحايا الطائرة الأثيوبية

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ببرقية تعزية إلى رئيسة جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية سهلي ورق زودي، أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تحطم طائرة من طراز بوينغ 737 في رحلتها إلى نيروبي وعلى متنها 157 راكبا.
وعبّر ملك البلاد في برقيته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيسة الأثيوبية بهذا المصاب الأليم، وتمنيات جلالته لأهالي وذوي الضحايا الصبر والسلوان، وان يجنب جمهورية أثيوبيا الفدرالية الديمقراطية وشعبها كل مكروه.
كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ببرقية تعزية إلى رئيسة جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية سهلي ورق زودي في ضحايا حادث تحطم طائرة من طراز بوينغ 737 في رحلتها إلى نيروبي وعلى متنها 157 راكبا.
وأعرب سمو رئيس الوزراء في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته لفخامة الرئيسة الأثيوبية في هذا المصاب الأليم، وتمنيات سموه لأهالي وذوي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يجنب جمهورية أثيوبيا الفدرالية الديمقراطية الصديقة وشعبها كل مكروه.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تعزية مماثلة إلى رئيس وزراء جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية آبي أحمد علي، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته.
وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ببرقية تعزية إلى رئيسة جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية في ضحايا حادث تحطم الطائرة، أعرب سموه في برقيته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيسة الأثيوبية بهذا المصاب الأليم، وتمنيات سموه لأهالي وذوي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يجنب جمهورية أثيوبيا الفدرالية الديمقراطية الصديقة وشعبها كل مكروه.