+A
A-

عبدالله بن خالد يشيد بقمة الرياضة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بقمة الرياضة التي نظمتها وزارة شؤون الشباب والرياضة تحت شعار “رؤية وتنفيذ” كونها إحدى المبادرات النوعية التي يقدمها ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك للارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية في المملكة.
وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن الرياضة البحرينية تحتاج لمثل هذه المبادرات الرائدة التي يجتمع فيها الرياضيين لتبادل الأفكار والرؤى فيما يخص الشأن الرياضي، مشيرًا إلى أن قمة الرياضة شهدت عددًا من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير قطاع الشباب والرياضة.
وشدّد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على أهمية تطبيق توصيات هذه القمة وتفعيلها وذلك لحلحلة الكثير من المشاكل العالقة لدى الاتحادات والأندية الرياضية والتي تجعلها تقدم عملا أفضل لخدمة الإنسان البحريني في المقام الأول.
ونوّه الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بدور وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة أيمن المؤيد الذي يقوم بجهود حثيثة وعمل مضني لترجمة رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة حرص نادي الرفاع على المشاركة بفعالية لإنجاح قمة الرياضة، مثمنًا الدور البارز للأندية الوطنية التي شهدت الجلسات النقاشية.
كما أكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أنهم يضعون كافة الإمكانات تحت تصرف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك لإنجاح البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة “استجابة” الذي دشّنه سموه في وقت سابق من العام الماضي.