+A
A-

المهرة في “ترانزيت شهر العسل”

عرضت نجمة السوشال ميديا المهرة البحرينية في المملكة العربية السعودية عملها المسرحي الجديد والذي بعنوان “ترانزيت شهر العسل” بمشاركة الفنان الكويتي الكوميدي مبارك المانع. العمل اجتماعي كوميدي خفيف وسيعرض في مناطق عدة بالمملكة، وتدور أحداث العمل المسرحي حول مجموعة من المساجين الرجال يحاولون الهرب من السجن، لكن الأقدار تسوقهم إلى سجن النساء وهناك يجدون محاولات مماثلة من بعض السجينات اللاتي يحاولن الفرار من محبسهن، وتتصاعد الأحداث عندما تنجح السجينات في مخططهن ويفشلون!
المسرحية من بطولة كل من سلطان الفرج، مبارك المانع، نورا العميري، عبدالله الفهيد، منال العيسى، صالح الخشرم، غالية المرشد، قاسم التركي وأسماء الشافعي، وتأليف: عبدالعزيز السهيل، وأخراج: سلطان المقبالي، اشراف: عام فهد الدوسري ومن مؤسسة النمر الوردي لتنظيم المعارض والمؤتمرات وتعرض في “الخبر” بالمملكة العربية السعودية.
وكانت نجمة السوشيال ميديا المهرة البحرينية أكدت في وقت سابق أنها بصدد تقديم برنامج تلفزيوني قريبا، لتعود إلى الشاشة الخليجية مجددا بعد انقطاع دام أكثر من عام. وذكرت المهرة أن سبب ابتعادها عن التمثيل هو من أجل رعاية ولدها تميم الذي كان من ضمن أولوياتها في الفترة السابقة، بعد غيابها عن التمثيل المسرحي لأكثر من عامين، وبعد آخر إطلالة درامية لها بمسلسل “لقيت روحي”، قررت الفنانة المهرة البحرينية الرجوع مجدداً إلى الساحة الفنية من خلال مشاركتها في المسرحية الكوميدية “ترانزيت شهر العسل”، من تأليف عبدالعزيز بوسهيل وإخراج مبارك المانع، والتي تجسد فيها دور البطولة إلى جانب الفنانين سلطان الفرج منتج العمل، مبارك المانع ونورا العميري.
وقالت المهرة لموقع الراي “مشتاقة كثيراً للتمثيل الذي افتقدته في فترة انقطاعي بسبب ظروف عملي الخاص الذي أخذ كثيراً من وقتي إلى جانب بقائي طوال الوقت إلى جانب ابني، لكنني اليوم سعيدة بأن عودتي إلى أحضان الفن كانت من خلال بوابة المسرح الكوميدي الذي لم يسبق لي تجربته باعتبار أن جميع تجاربي السابقة كانت محصورة بمسرح الرعب، والممتع أكثر أن هذه التجربة مع ممثلين يمتلكون خبرة كافية في مجال الكوميديا، وكنت أشاهدهم في اعمالهم السابقة (وأضحك من قلب)”.
وأردفت المهرة: “في مسرحية (ترانزيت شهر العسل)، أطلّ على الجمهور مجسدة شخصية الزوجة البدوية (زوجة سلطان الفرج) التي تسافر للمرة الأولى في حياتها إلى لندن برفقة أولادها، وهناك ستتعرض للعديد من المواقف المضحكة (كوميديا الموقف) بعيداً عن الإسفاف والابتذال، وأتمنى فعلاً أن ألقى ردود فعل إيجابية على تجسيدي لهذه الشخصية وإسعاد الجمهور السعودي”.
أما على صعيد الدراما التلفزيونية واحتمالية وجود عروض مقبلة لها، أوضحت المهرة: “لن أقول إنني ممتنعة أو رافضة فكرة مشاركتي في المسلسلات التلفزيونية، فأنا عاشقة ومحبة للفن بكل أنواعه وأشكاله، لكن عودتي للظهور على الشاشة مرتبطة بجودة النص وأيضاً الشخصية التي أقدمها (لازم شي يناسبني)، لهذا في حال وجدت ما أطمح إليه لن أتردد في الموافقة أبداً. وللعلم، في الفترة الماضية كنت قد تلقيت عرضاً للمشاركة في مسلسل مشترك سوري - لبناني، لكن ارتباطي وانشغالي بتجارتي الخاصة حال دون مقدرتي على التواجد معهم رغم محاولتي التنسيق للأمر، لكن كما تعلم أن التصوير سيكون في ربوع لبنان ويحتاج مني التواجد هناك لمدة قد تصل إلى الشهرين، وهو الأمر الذي لم أستطع تنسيقه في حينها، وهذا لا يعني عدم تمكني من ترتيب المسائل في المرات المقبلة”.