+A
A-

تحديث آليات ونظم العمل بـ “الداخلية”

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس، وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، الوكيل المساعد للموارد البشرية العميد عادل أمين، بمناسبة فوزه بجائزة فاينجباوم للتميّز القيادي عن فئة “القادة المنجزون” التي أطلقتها جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي اللقاء، هنأ الوزير، الوكيل المساعد للموارد البشرية، معربًا عن اعتزاز وزارة الداخلية بالتقدير الإقليمي، والذي يعد إحدى ثمار استراتيجية التطوير والتحديث المعمول بها بكل إدارات الوزارة، ويعكس ما حققته الموارد البشرية من تقدم في مجال التميز، بما من شأنه تقديم الخدمات لموظفي الوزارة بأعلى درجات السرعة والدقة والكفاءة.
وشدّد على أن الوزارة، ماضية قدمًا في دعم وتطوير العنصر البشري، من خلال تبني معايير عالمية في مختلف مجالات العمل، منوّهًا إلى أهمية الاستمرار في تحديث آليات ونظم العمل وصقل القدرات العلمية والعملية ومواكبة التطورات، معربًا عن تمنياته للجميع بدوام التوفيق والسداد.
من جهته، أعرب العميد عادل أمين عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على اللفتة الكريمة، والتي تمثل دافعا لمواصلة مزيد من العمل والعطاء في خدمة الوطن.

استعراض العلاقات الثنائية بين البحرين وأميركا

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أمس، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين جاستين سيبيريل، وذلك بحضور اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام. وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.