+A
A-

الأهلي يتصدر المجموعة الثانية

اعتلى الأهلي صدارة المجموعة الثانية بالدور التمهيدي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعدما فاز على داركليب بثلاثة اشواط مقابل شوطين في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.
وفاز داركليب بالشوط الأول ٢٥/‏٢٢، قبل أن يفوز الاهلي بالثاني والثالث ٢٥/‏٢٢، ٢٥/‏٢٢، ليعود داركليب ويخطف الرابع ٢٥/‏٢٣ ثم حسم الأهلي الخامس ١٥/‏٩.
وبذلك الفوز فقد رفع الأهلي رصيده الى ٨ نقاط ليتصدر المجموعة ويحقق أول انتصار على داركليب هذا الموسم بعد ان تغلب عليه العنيد مرتين ذهابا وايابا في مسابقة الدوري، فيما احتل داركليب المركز الثاني وخطف نقطة واحدة ليرفع رصيده الى ٧ نقاط.
وفي المواجهة الثانية التي جمعت عالي وبني جمرة تمكن ( أبناء الفخار) من تحقيق فوز معنوي بثلاثة أشواط نظيفة ( ٢٥/‏١٩، ٢٥/‏١٨، ٢٥/‏٢٠) ليكسب الفريق أول ثلاث نقاط لكنه فقد المنافسة بعد ذهبت بطاقتي التأهل عن المجموعة لكلا من الأهلي وداركليب وبالتالي فإن تلك المواجهة  تعتبر الأخيرة لكلا الفريقان ليودعا الموسم الحالي.
وتستمر اليوم الجمعة منافسات دور المجموعات بكأس سمو ولي العهد عندما يلتقي في المواجهة الأولى النصر والبسيتين الساعة ٥:٣٠ مساء، فيما يلتقي في المواجهة الثانية النجمة والمحرق الساعة ٧ مساء وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة ولحساب المجموعة الأولى.
اللقاء سيكون بمثابة تحصيل حاصل بين البسيتين والنصر اللذان تعرضا لخسارتين متتاليتين جعلتهما خارج حسابات المنافسة، حيث سيخوض الفريقان اليوم آخر لقاء بهذا الموسم، أما مواجهة النجمة والمحرق فإنها تشكل أهمية لتحديد هوية متصدر المجموعة حيث يملك النجمة ٦ نقاط والمحرق ٥ نقاط نظرا لفوزه على البسيتين ( ٣/‏٢) ليفقد نقطة واحدة.