+A
A-

ساري يخطط للمستقبل

قال الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي إنه لا يشعر بالقلق من تكهنات بشأن مستقبله في النادي المنافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويخطط بالفعل للموسم المقبل.
ويتعرّض ساري لانتقادات في تشيلسي بعد أن تراجع ترتيب الفريق للمركز السادس وخرج من كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد ثم خسر نهائي كأس رابطة الأندية أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي. وقال ساري للصحفيين قبل مواجهة دينامو كييف”(التكهنات) ليست مشكلة كبيرة. المشكلة الحقيقية هي النتائج. ما عدا ذلك ليس مهمًّا حاليًّا.
”الثقة لم تفارقني. لكنني أريد أن أركز فقط على الأداء والنتائج. أريد الفوز من أجل الفريق والنادي وليس من أجل مستقبلي. فليس هذا هو المهم“.
وأضاف ”كنا نتحدث عن برنامج الإعداد للموسم المقبل. كنا نحاول الوصول لأفضل تنظيم لفترة إعداد الموسم المقبل“. ويعني الفوز بلقب الدوري الأوروبي أن يحصل تشيلسي على بطاقة تأهل تلقائية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لكن ساري يأمل في التأهل مباشرة عن طريق إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي. وتتبقى للفريق اللندني الذي يملك 56 نقطة مباراة مؤجلة عن منافسيه مانشستر يونايتد (الرابع برصيد 58 نقطة) وأرسنال (الخامس برصيد 57 نقطة). وقال ساري ”أعتقد أن بإمكان تشيلسي التأهل لدوري الأبطال عبر بوابة الدوري الممتاز. سنقاتل من أجل هذا الهدف.