+A
A-

هيفاء عادل تعود من “سبع أبواب”

تعيش الفنانة القديرة هيفاء عادل حالة من النشاط الفني بين الدراما والمسرح، إذ انتهت من «سبع أبواب» وتصور حاليا «الديرفة». يزخر جدول الفنانة القديرة هيفاء عادل بالعديد من الأنشطة الدرامية المميزة، حيث يوثق العام الحالي عودة قوية للنجمة المخضرمة إلى الشاشة الصغيرة، وبدأت هيفاء أخيرا تصوير دورها في الدراما الرمضانية «الديرفة»، إنتاج عبدالله بوشهري، وتأليف علياء الكاظمي.
ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، على رأسهم الفنان محمد المنصور وبثينة الرئيسي وحسين المهدي، إضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى المتوقع مشاركتها، و«الديرفة» عمل تراثي تدور أحداثـــــه في قالب اجتماعي لا يخلو من المفارقة الدرامية والتشويق، يحاكي العديد من القضايا الاجتماعية، مع وجود عناصر فنية رفيعة المستوى.
من جهة أخرى، قالت الفنانة القديرة «صورت قبل فترة دوري في مسلسل سبع أبواب، حيث شاركت في سهرة من جزأين بعنوان مضاوي أكلها الذيب»، مضيفة انها تجسد شخصية «خزنة» ضمن السياق الدرامي للأحداث، وآثرت عدم الكشف عن أبعاد الشخصية التي تجسدها لمفاجأة الجمهور، والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، ويشهد مشاركة نخبة من الفنانين.