+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة ميرزا

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا؛ بمناسبة تفضل سموه بوضع حجر الأساس لتحديث مشروع مصفاة “بابكو” في شركة نفط البحرين، هذا نصها:
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تفضلكم بوضع حجر أساس مشروع تحديث مصفاة “بابكو” والذي يعتبر أكبر مشروع بتاريخ بابكو في عهد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد الذي أرسى دعائم النهضة الحديثة الشاملة لمملكة البحرين.
سيدي صاحب السمو، إن هذا المشروع يمثل إنجازا جديدا للحكومة يضاف إلى مسيرة الإنجازات العظيمة التي تحققت تحت راية إدارتكم الحكيمة وسياستكم السديدة ورؤيتكم الثاقبة والتي تصب من منطلق اهتمامكم البالغ حفظكم الله بتطوير اقتصاد هذا الوطن العزيز وتقدمه وازدهاره لمصلحة شعبه الوفي وتوفير فرص العيش الكريم لهم.
سائلين المولي العلي القدير أن يحفظ سموكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية والسعادة والعمر المديد لمواصلة مسيرة العطاء والبناء والنماء لوطننا العزيز مملكة البحرين.
وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام والولاء...
المخلص لسموكم
الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا
وزير الكهرباء والماء

... سمـوه يتلقى تهنئـــة جواهـــــري

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، بمناسبة تفضل سموه بوضع حجر الأساس لتحديث مشروع مصفاة (بابكو) في شركة نفط البحرين، هذا نصها:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس مجلس الوزراء الموقر،
حفظه الله ورعاه،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يشرفني يا صاحب السمو في البداية، أن أعرب لمقامكم الكريم عن خالص الشكر والثناء على ما تبذلونه من جهد وعطاء لدعم المسيرة الصناعية في مملكة البحرين، ووضع الخطط والإستراتيجيات التي تهدف إلى تحقيق مزيد من الرخاء والاستقرار لهذا الوطن المعطاء.
وبمناسبة تشريف سموكم الكريم صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019، بوضع حجر الأساس لمشروع تحديث مصفاة شركة نفط البحرين “بابكو”، يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم أطيب التهاني وأصدق التبريكات بهذا الإنجاز الكبير الذي تشهده بلادنا الغالية والذي يبشر بمزيد من النماء والإزدهار.
ولا يمكننا هنا إلا أن نشيد بجهود سموكم، حفظكم الله، وسعيكم الحثيث لتأمين المزيد من الفرص والمبادرات التي من شأنها الإسهام في تطوير القطاع النفطي بمملكة البحرين، وذلك بهدف رفع طاقته الإنتاجية من النفط الخام والغاز الطبيعي على حد سواء.
صاحب السمو الملكي،،،
لقد شهدت مملكة البحرين، وستشهد، في عهدكم الميمون ازدهارا لا مثيل له بإذن الله تعالى، شاكرين لمقامكم الكريم كل ما بذلتموه خلال رحلة عطائكم الممتدة، من عمل ومتابعة وجهد حثيث لجعل هذا الحلم حقيقة ماثلة أمام الجميع.
أكرر لمقام سموكم الشكر والعرفان، سائلا الله العلي القدير أن يحفظكم وأن يسدد على دروب التوفيق خطاكم، ودمتم في رعاية الله وحفظه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
المخلص لسموكم
د. عبدالرحمن جواهري
رئيس الشركة

... وسموه يتلقى تهنئة رئيس الاتحاد الحر

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب محمد؛ بمناسبة تفضل سموه بوضع حجر الأساس لتحديث مشروع مصفاة “بابكو” في شركة نفط البحرين، هذا نصها:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه
رئيس مجلس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يطيب لنا أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم أطيب التهاني وأخلص التبريكات، بمناسبة تفضلكم بوضع حجر أساس تحديث مشروع مصفاة “بابكو” في شركة نفط البحرين.
إن وضع حجر أساس مشروع تحديث مصفاة “بابكو” يعد أكبر مشروع بتاريخ بابكو في عهد حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خلفية، الذي أرسى دعائم النهضة الحديثة الشاملة لمملكة البحرين، وبفضل جهودكم وتوجيهاتكم ورؤيتكم الاقتصادية التي ساهمت كثيرًا في إحداث نقلة نوعية على مختلفة الأصعدة.
إن هذا المشروع العملاق هو إنجاز كبير يضاف إلى إنجازات ومسيرة حكومة سموكم التي حرصت طيلة تاريخها المشرف والناصع على مصالح الشعب والوطن وهو إنجاز سيساهم بشكل كبير في تحسين الإنتاج وزيادة الكفاءة في منتجات التكرير الأمر الذي سيساهم في منافستنا عالميًا وبقوة بعدما توصلنا إلى تقنيات التكرير الحديثة، والذي سيسهم بكل تأكيد في تعزيز النهضة الاقتصادية الشاملة.
حفظكم الله ذخرًا وقائدًا لهذه النهضة الاقتصادية الحديثة لمملكتنا الحبيبة.

يعقوب يوسف محمد
رئيس المجلس التنفيذي
الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين