+A
A-

السكران يحتفي بسفير خادم الحرمين الشريفين

احتفى مستشار شؤون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران بسفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وعدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة والمسؤولين.
ويأتي التجمع في إطار حرص عائلة السكران على لقاء المسؤولين والسفراء، حيث يقام التجمع سنويا في أجواء أسرية يسودها البهجة والسرور.
وخلال اللقاء، تبادل الحضور الأحاديث الودية في أجواء مميزة، كما استذكروا بكل الفخر والاعتزاز العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والدول الشقيقة، والتي أثبتت طوال مسيرتها وفي محطات مختلفة تطابق المواقف بين البلدين الشقيقين، مبينا الجهود المبذولة التي يقوم بها سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين في تقوية وتطوير العلاقات والترابط بين البلدين الشقيقين.
وبهذه المناسبة، ألقى السكران كلمة رحب فيها بالحضور وقدم لهم الشكر على تلبية الدعوة، مشيرا إلى أن البحرين بقيادة عاهل البلاد تسعى دائما إلى بناء علاقات متميزة مع كافة دول العالم يكون أساسها الصداقة والعلاقات الوطيدة والمصالح المشتركة والاحترام المتبادل بين الجميع.
وأوضح أن البحرين تزخر بالنمو في الأصعدة كافة في ظل الجهود المبذولة من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن تجمعنا السنوي دائما ما يدل على الحب والولاء بين الشعب البحريني مع مختلف شعوب العالم.
من جانبه، قدم الحضور الشكر والتقدير إلى عائلة السكران على هذه اللفتة المعبرة، وهذا التجمع الرائع الذي يسوده الحب والاحترام بين الجميع، مشيرين إلى أنهم حريصين على تلبية الدعوة للقاء الأشقاء والأصدقاء ومقدمين لعائلة السكران الشكر على الضيافة وحسن الاستقبال.