+A
A-

ديار المحرق راعيًا لـ “أنباوند البحرين”

أعلنت شركة ديار المحرق، عن رعايتها الفضية لمهرجان “أنباوند البحرين Unbound Bahrain” للابتكار لعام 2019، والذي يقام تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في مسرح البحرين الوطني، وذلك في 6 و7 مارس 2019.
وتأتي استضافة المهرجان العالمي للابتكار والحائز على العديد من الجوائز، احتفاءً بالتزام مملكة البحرين المتواصل بدعم المستقبل الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تم توقيع اتفاقية الرعاية الفضية لمهرجان الابتكار، من قبل الرئيس التنفيذي للشركة،ماهر الشاعر، ومدير الشراكات للمهرجان، ديفيد ماكنزي وذلك يوم الخميس 28 فبراير 2019.
وجاءت رعاية ديار المحرق للمهرجان تأكيدًا منها على أهميته حيث يشمل جلسات نقاشية حول “Power of PropTech”، التي تتمحور حول توظيف أحدث التقنيات التكنولوجية العقارية في إنشاء المدن الذكية المتطورة كديار المحرق، حيث سيتم تسليط الضوء عليها كأحد المشاريع المتطورة والرائدة التي تستخدم بنجاح هذه التقنيات في مملكة البحرين.
وقال الشاعر “بالنيابة عن شركة ديار المحرق، يسعدني جدًّا الإعلان عن رعايتنا لمهرجان “أنباوند البحرين” للابتكار التي تأتي انطلاقًا من إيماننا بأهمية هذه الفعالية في دعم مستقبل الاقتصاد في البحرين. تشكل تكنولوجيا العقارات (PropTech) مفهومًا متسارع النمو نظرًا للزيادة الهائلة في استخدام التكنولوجيا في هذا القطاع. ونسعى من خلال رعايتنا للمهرجان لتسليط الضوء على سبل تطوير و استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة لإنشاء المدن الذكية والمتطورة”.