+A
A-

ماذا تشاهد في شهر مارس؟

The Hole in the Ground
رعب وإثارة، وتدور أحداثه حول شخصية تدعي “سارة” التي تحاول جاهدة الهرب من ماضيها المؤلم، ببناء حياة جديدة بأحد القري الريفية مع إبنها “كريس”، لتكتشف وجود قوة غريبة تحاول السيطرة والاستحواذ عليه.
بطولة سيينا كيرسليك، جيمس كوين ماركي، سيمون كيربي، ستيف وال، وجيمس كوزمو.
We Die Young
أكشن بطولة جون كلود فان دام، وتدور أحداثه في إطار درامي حول طفل يدعي لوكاس ينضم لأحد العصابات بالعاصمة واشنطن ليحمي شقيقه الأصغر من دخول العصابة، ليظهر أحد المحاربين القدامي في محاولة منهم للتعاون معه للتخلص من هذه العصابة.
Apollo 11
حول مهمة “أبولو “11 وهي أول الرحلات التي يقوم بها الانسان للهبوط على سطح القمر، وقام بها رائد الفضاء الشهير، نيل أرمسترونج، وعدد من رفقائه، الفيلم سيتم طرحه بتقنية ال”Imax”، وسيعرض العديد من الصور والفيديوهات الأرشيفية لأول مرة ضمن أحداث الفيلم.
Wonder Park
تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والمغامرات، حول منتزه ترفيهي تقوم بزيارته إحدى الفتيات لتتحول الوحوش بمخيلتها لحقيقة، ويشارك بالأداء الصوتي للشخصيات نخبة من نجوم ونجمات هوليوود، على رأسهم جينيفر جارنر، ميا كونيس، جون أوليفر، ماثيو برودريك، صوفيا مالي، وبريانا دينسكي.
Captive State
خيال وتشويق، وتدور أحداثه بمدينة شيكاجو الأميركية بعد اجتياح العالم من قبل كائنات فضائية حيث يتم عرض عدد من الحيوات المختلفة على جانبي الصراع، والفيلم بطولة النجمة الأميركية المرشحة لجائزة الاوسكار، فيرا فارميجا، ويشاركها البطولة كلاً من جون جودمان، ماشين جن كيلي، ماديلين بريور، الان راك، وكيكي لين.
Triple Threat
أكشن وإثارة، وهو أحدث الأعمال السينمائية للنجم الإنجليزي، سكوت ادكنز وتدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف يقوم بإبرام صفقة في محاولة منه لإنقاذ ابنة مليونير من قبل عدد من القتلة المحترفين المنافسين.
Us
رعب وإثارة، ويشارك ببطولة أحدث أعماله السينمائية هذا العام، نخبة من نجوم هوليوود منهم النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، لوبيتا نيونقو، ويشاركها البطولة كلاً من اليزابيث موس، ويسنتون دوك، يحيي عبدول متين، وتدور أحداثه حول عائلة تقضي إجازة بأحد المناطق لتكتشف وجود عائلة مريبة تشبههم بشكل متطابق في الشكل في محاولة منهم للقضاء عليهم، والفيلم تم تصويره بعدد من الولايات المتحدة الأميركية.
Hotel Mumbai
دراما وتشويق، حول قصة حقيقية لهجوم إرهابي على فندق تاج محل بمدينة مومباي الهندية، في محاولة لطاقم عمل الفندق لإنقاذ كل من هناك، والفيلم تم تصويره ما بين الهند.