+A
A-

المحرق والنجمة يبلغان نصف النهائي

خطف النجمة بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعدما تغلب على البسيتين بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في إطار منافسات دور المجموعات ولحساب المجموعة (أ).
وأنهى النجمة الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/17، 25/22، 26/24 ليرفع رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين ليبقى في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد البسيتين عند نقطة واحدة فقط ليفقد المنافسة على بطاقة التأهل.
وفي المواجهة الثانية فاز المحرق على النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط انتهت كالتالي (25/23، 25/19، 29/31، 25/19 ) ليرفع المحرق رصيده إلى 5 نقاط ويتأهل هو الآخر للدور نصف النهائي من المسابقة.
وسيلتقي في المباراة القادمة المحرق والنجمة ليتنافسا على صدارة المجموعة (أ) بعد أن ضمن كلا الفريقين التأهل فيما ستكون مباراة النصر والبسيتين بمثابة تحصيل حاصل.
وكان الأهلي وداركليب قد ضمنا التأهل كذلك إلى نصف نهائي أغلى الكؤوس وسيلتقي الفريقان في المواجهة القادمة من أجل تحديد صدارة المجموعة، علما بأن منافسات نصف النهائي ستقام بنظام المقص حيث يلعب أول كل مجموعة من الثاني من المجموعة الأخرى والفائز من مواجهتين من أصل ثلاث يتأهل للمباراة النهائية.