+A
A-

الأهلي وداركليب إلى نصف نهائي “أغلى الكؤوس”

تأهل كلا من الأهلي (حامل اللقب) وداركليب إلى الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعدما تغلبا على بني جمرة وعالي مساء أمس الأحد بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية في إطار منافسات الدور التمهيدي لمسابقة “أغلى الكؤوس” ولحساب المجموعة (ب).

الأهلي فاز في المواجهة الأولى على بني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة انتهت كالتالي ( 25/21، 25/20، 25/19) ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين وبالتالي يضمن بلوغ نصف نهائي”أغلى الكؤوس” ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح.

أما داركليب فإنه هو الآخر فاز عالي بذات النتيجة وأنهى الأشواط الثلاثة 26/24، 25/18، 25/15 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين ويضمن هو الآخر التأهل.

وسيلتقي داركليب والأهلي يوم الخميس المقبل ويتطلع كلا الفريقين لخطف صدارة المجموعة الثانية، أما عالي وبني جمرة فإنهما سيلتقيان في مواجهة تعتبر بمثابة تحصيل حاصل وستكون الأخيرة لهما في هذا الموسم.

وتستمر منافسات الدور التمهيدي عندما يلتقي اليوم الاثنين النصر مع المحرق الساعة 5:30 مساء، ثم مواجهة البسيتين والنجمة الساعة 7 مساء على نفس الصالة.

المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي خسر نقطة أمام البسيتين اثر فوزه 3/2 ليحصد نقطتين ويحتل المركز الثاني في المجموعة (أ) خلف النجمة المتصدر، وبالتالي فإنه سيدخل من أجل الفوز دون أن يسمح لمنافسه النصر بأن يحدث أي مفاجأة على حسابه، أما الأخير بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري فإنه يسعى لتعويض خسارته الأولى أمام النجمة 3/0 للمحافظة على آماله في المنافسة.

وفي المواجهة الأخرى فإن النجمة بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي يطمح في البقاء بالصدارة والإطاحة بمنافسه البسيتين وهو قادر على ذلك في ظل فارق المستوى والإمكانات، فيما يأمل الأخير بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ تقديم أفضل ما لديه بعدما خسر بصعوبة من المحرق واستطاع أن يخطف نقطة واحدة ليحتل المركز الثالث في المجموعة.