+A
A-

الأهلي يقترب من الصعود للدوري الممتاز

اقترب الأهلي من الصعود إلى الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزا مستحقا وجديدا، يوم أمس، على حساب الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين، على ملعب الرفاع، ضمن إطار منافسات الجولة 12 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وسجل للأهلي: حسين سلمان وجاسم الشيخ وعلي العصفور.

ووصل رصيد الأهلي إلى 31 نقطة من 10 حالات فوز وتعادل وحيد، دون خسارة حتى الآن، فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق بنقطة وحيدة في المركز الأخير. أدار المباراة الحكم أسامة إدريس، وعاونه عبدالرحمن الدوسري وعبدالسلام فواز، والحكم الرابع محمد بونفور. وفي مباراة احتضنها استاد الأهلي، حقق سترة فوزا مهما على البحرين بثلاثة أهداف مقابل واحد.

ورغم تقدم البحرين بهدف للاعب عبدالله محمد، إلا أن سترة عاد وسجل 3 أهداف عبر أحمد عبدالعزيز وسيد قاسم علوي وأحمد جعفر.

ووصل رصيد سترة إلى 22 نقطة، فيما بقي البحرين على رصيده السابق البالغ 9 نقاط.

أدار المباراة الحكم حسين البحار، وعاونه نواف شاهين وحمود الديري، والحكم الرابع فهد السعدون.

مباريات اليوم

وتختتم اليوم (الجمعة) منافسات الجولة 12 بإقامة لقاءين عند 5.05 مساء.

في المباراة الأولى يلعب الاتحاد أمام التضامن على ملعب النجمة.

وفي المباراة الثانية يلعب البسيتين مع مدينة عيسى على استاد الأهلي.

ويدخل الاتحاد بقيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي برصيد 14 نقطة وكله أمل في حصد المزيد للتقدم إلى الأمام على سلم الترتيب، أما التضامن فيقوده المدرب الوطني سيد حسن شبر ويملك في رصيده 7 نقاط ويسعى لتحسين مركزه.

أما المواجهة الثانية، فإنها قمة الجولة، خصوصا أنها تجمع صاحبي المركزين الثاني والرابع، وهما من الأطراف المتنافسة على البطاقتين المباشرتين المؤهلتين للدوري الممتاز.

يملك البسيتين 22 نقطة، ومدينة عيسى 18، ويقود الأول المدرب التونسي صابر بن العربي، فيما يقود الثاني المدرب الوطني جاسم محمد.