+A
A-

فوز صعب للمحرق على البسيتين

استهل المحرق مشاركته في مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بانتصار مستحق على حساب البسيتين بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى في إطار منافسات المجموعة الأولى.

وأنتهت اشوط المباراة ٢٢/‏٢٥، ٢٥/‏١٣، ٢٢/‏٢٥، ٢٥/‏١٨، ١٥/‏١٣ ليخطف المحرق أول ثلاث نقاط في منافسات أغلى الكؤوس ويحقق الفوز الثالث على منافسه البسيتين الهابط لدوري الدرجة الثانية بعدما تغلب عليه في ذهاب الدوري 3/‏1 وفي الإياب 3/‏2 وذلك لأفضلية طائرة الأحلام وما يمتلكه الفريق من لاعبين دوليين من أصحاب الخبرة، حيث فرض المحرق هيمنته بالقوة الهجومية والإرسالات القوية وتنظيم حوائط الصد.

وفي المواجهة الأخرى بين قطبي العاصمة، نجح النجمة في الإطاحة بمنافسه النصر بثلاثة أشواط نظيفة ليكسب هو الآخر أول ثلاث نقاط ثمينة ستشكل له دفعة معنوية كما أنه أحرز الانتصار الثالث على حساب أبناء الجفير هذا الموسم بعد التغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة في مرحلتي الذهاب والإياب ببطولة الدوري.

وانتهت أشواط المباراة كالتالي ٢٥/‏١٨، ٢٥/‏٢٢، ٢٥/‏٢٠.

ويتعين على البسيتين والنصر الفوز في المواجهتين المقبلتين للمحافظة على حظوظهما في المنافسة والتأهل للدور الثاني رغم تضاءل فرصهما، حيث يتأهل من كل مجموعة صاحبي المركز الأول والثاني، وبفوز النجمة والمحرق فإنهما الأوفر حظا لخطف بطاقة التأهل خصوصا وأنهما تأهلا للمربع الذهبي لمسابقة الدوري.