+A
A-

تدشين فرع “الهرم” الثاني في المعامير

افتتح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح الدوسري، نيابة عن الوزير جميل حميدان الفرع الثاني لمجموعة “الهرم” للاستيراد والتصدير في منطقة المعامير.
ويقع المركز الجديد للهرم في مساحة 10 آلاف متر مربع تضم تشكيلة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال إضافة إلى الحقائب والأحذية وبقية الإكسسوارات. كما يضم محلات للمأكولات والمشروبات ومساحة لألعاب الأطفال وغيرها من التسهيلات.
وأكد الدوسري أن مجموعة الهرم من رواد قطاع التجزئة الواعدة بالبحرين والتي تعتبر بيئة خصبة لتوظيف البحرينيين الباحثين عن العمل، إذ تم توظيف 182 بحرينيا في مختلف الوظائف في الفرعين اللذين تم افتتاحهما، وسيصل العدد إلى 250، حسب مسؤول التوظيف بالمجموعة.
وافتتحت شركة “الهرم” للاستيراد والتصدير، إحدى أكبر شركات الملابس والأزياء في السعودية، فرعها الثاني في مملكة البحرين في منطقة المعامير أمس وقرب تقاطع “ألبا”، وتعتزم الشركة زيادة حجم استثمارها إلى 150 مليون دولار من خلال توسعها بالبحرين وزيادة الفروع إلى 4 أفرع بافتتاح فرع في السلمانية وآخر في ديار المحرق خلال السنوات المقبلة. 
وأضاف الدوسري “نسعى دائمًا إلى دعم مثل هذه المشاريع ونقدم لهم الشكر على ثقتهم في الاقتصاد البحريني والمساهمة مع وزارة العمل لتوظيف مختلف الفئات سواء خريجي الثانوية العامة والأقل”.
وعن لمعارض التوظيف، ذكر الدوسري أن من المقرر إقامة 9 معرض للتوظيف خلال العام الجاري للباحثين عن العمل وتعتمد أرقام المقبولين في الوظائف على مدى إقبال أصحاب الأعمال على توظيفهم ومدي إمكانيات الباحثين عن الأشغال. 
يذكر أن شركة الهرم للاستيراد والتصدير تستحوذ على 60 % من سوق الملابس في السعودية، وكانت الشركة قد افتتحت أول فروعها في البحرين في نوفمبر الماضي في مجمع أتريوم في الجنبية والذي حقق نجاحا منقطع النظير وبلغت كلفته 15 مليون دولار.