+A
A-

حبيب يحتج على قرارات التحكيم

طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قلالي، صلاح حبيب، لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، لمراقبة أداء الحكام بصورة أكبر، خصوصًا على مستوى مباريات دوري الدرجة الثانية.

وقال صلاح حبيب ل “البلاد سبورت” إن فريقه تأثر بالقرارات التحكيمية خلال المباراة التي جمعته مع فريق الاتحاد، وانتهت بفوز الاتحاد (3/2)، ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الثانية، وأدارها الحكم دولي صالات حسين البحار.

وأوضح صلاح حبيب أن فريقه كان متقدمًا بالنتيجة (2/1) حتى الدقيقة 90 من زمن المباراة التي شهدت فيما بعد العديد من المتغيرات.

وذكر حبيب أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لفريقه في الدقيقة 90+4 بعد لمسة يد على لاعب الاتحاد وكانت بالقرب من الحكم المساعد الثاني محمد غازي، مضيفًا أن هدف الفوز لفريق الاتحاد جاء في الدقيقة 90+7، رغم أن الحكم حسين البحار احتسب 5 دقائق كوقت بديل للضائع.

ولفت إلى أن فريق قلالي سبق وأن تعرض لبعض الأخطاء التحكيمية في المباريات هذا الموسم 2018/2019، إلا أن ما حدث في مباراة الاتحاد غير من نتيجة المباراة بشكل كامل.

وطالب المدرب صلاح حبيب في ختام حديثه بضرورة التركيز الكبير من قبل الحكام خلال إدارة المباريات، وتفعيل دور ومهمة تقييم ومراقبة أداء الحكام.