+A
A-

“زين” تطلق حملة “طابق واربح”

أطلقت زين البحرين، حديثاً حملة “طابق واربح” الترويجية المبتكرة الجديدة المتاحة لجميع عملاء زين البحرين ابتداءً من شهر فبراير.

وتوفر حملة “طابق واربح” لعملاء زين البحرين الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة عند دفع الفواتير، إعادة تعبئة خطوط مسبق الدفع أو الاشتراك في باقات البيانات والتجوال الدولي بالإضافة إلى شراء الأجهزة نقداَ عبر متجر وتطبيق زين البحرين الإلكترونين.

وتهدف الحملة الجديدة إلى زيادة نسبة استخدام عملاء زين البحرين لقنواتها الرقمية، وتعزيز الوعي حول سهولة استخدام القنوات الرقمية والوصول إليها.

وتقدم قنوات زين الرقمية العديد من الخدمات التي تلغي الحاجة لزيارة فروع زين البحرين حيث تمكن للعملاء استخدام وسائل بديلة للحصول على الخدمات بأسلوب أسهل وأسرع.

وتمكن للعملاء من خلال القنوات الرقمية استكشاف أحدث وأفضل العروض المقدّمة على الأجهزة الالكترونية، دفع الفواتير، تجديد اشتراكهم لخدمات الدفع الآجل، والتسجيل في باقات جديدة والحصول على ارقام مميزة، بالإضافة إلى التوصيل المنزلي المجاني مع هدية مجانية من خلال استخدام متجر وتطبيق زين البحرين الإلكترونيان.

وقال قائم بأعمال المدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد عمّار الكتبي “أطلقت زين البحرين الحملة بهدف التشجيع على استخدام خدمات زين الالكترونية. صممت هذه القنوات الرقمية لتكون بمثابة الفرع الافتراضي للشركة التي تمكن العملاء الاستفادة من خدماتنا المتعددة بمجرد خطوات بسيطة من منازلهم أو مكاتبهم أو أثناء التجوال”.