+A
A-

“بابكو للسيارات” يعلن الجهوزية لـ “الدراغ ريس”

أعلنت مديرة فريق بابكو لرياضة السيارات لنا محمد رمضان جهوزية فريق “بابكو” لرياضة السيارات بجميع متسابقين وأطقمه الفنية والإدارية لخوض منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة البحرين لسباقات السرعة “الدراغ ريس” على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

ويدخل الفريق وسط استعدادات قوية للجولة قبل الأخيرة، التي تقام في الفترة من 19 وحتى 22 من شهر فبراير الجاري. وتدخل كتيبة الفريق بالمتسابقين هاني حسين في فئة البرومود وهي أقوى الفئات. ويشارك حسين أيضًا في سباقات الاندكس 8.5، المتسابق أحمد البلوشي في السوبر ستريت، والمتسابق محمد الجلاهمة في فئتي 4 و6 سلندر.

الجولة الأولى شهدت تحقيق المتسابق هاني حسين مع فئة البرومود المركز الثاني رغم أن السيارة كانت قيد التجربة، وفي فئة الاندكس 8.5 حقق حسين المركز الرابع، وفي فئة السوبر ستريت أبعد خلل فني في السيارة البطل أحمد البلوشي عن منافسات هذه الجولة، وفي فئة السوبر ستريت أيضًا لم يتمكن البلوشي من مواصلة المشوار فيها؛ بسبب الأعطال، أما فئة 4 و6 سلندر لم تقام منافسات هذه الفئة؛ لعدم اكتمال عدد المشاركين فيها.

وبالجولة الثانية عاد البطل هاني حسين بقوة، وبعد تجهيز وتهيئة السيارة بأفضل صورة تمكن من تحطيم رقمه الشخصي وحلق بالمركز الأول في فئة البرومود، وفي الاندكس 8.5 جاء رابعًا، وفي فئة 4 و6 سلندر ألغيت منافسات هذه الفئة في هذه الجولة إلا أن المتسابق محمد الجلاهمة بنفس السيارة في فئة أكبر وهي فئة السوبر ستريت تمكن من تحقيق المركز الثالث، أما بفئة السوبر ستريت فلم تجهز سيارة البلوشي للمشاركة في منافسات هذه الفئة.

وفي منافسات الجولة الثالثة واصل البطل هاني حسين سيطرته ومنافسته القوية وحلق مرة أخرى بالمركز الأول ليقترب من لقب بطل الموسم، واستمر في مشواره في الاندكس 8.5 وحقق المركز الأول أيضًا. أما في فئة 4 و6 سلندر تمكن الجلاهمة من تحقيق المركز الثاني في هذه الفئة، وجاءت المفاجأة من متسابق الفريق، وتمكن بطل الدريفت سلمان والأوتوكروس سلمان محمود من تحقيق المركز الثالث، أما في فئة السوبر ستريت فقد واجه البلوشي صعوبات في المشاركة؛ بسبب أعطال السيارة.