+A
A-

تفاهم بين “الصحفيين” و “صاحبات الأعمال”

وقعت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد السيد مذكرة تفاهم، أمس الأحد، مع الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية برئاسة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، تهدف إلى المساهمة في دفع عجلة التنمية والارتقاء بالاقتصاد الوطني وتشجيع الشباب للعمل بالقطاع الخاص.
وعلى هامش توقيع مذكرة التفاهم، أكدت رئيسة الاتحاد، أن عنصر التدريب يعتبر الهدف الأبرز بالنسبة للاتحاد، مشيرة إلى أن الاتحاد يتطلع من خلال التعاون مع الجمعية لإيجاد فرص تدريبية لأصحاب الأعمال في المجالات ذات الصلة، بما ينسجم مع متطلبات العصر والتكنولوجيا الحديثة.
ووجهت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة التهنئة لأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين الجدد، مشيدة بحضور المرأة اللافت ضمن التشكيلة الجديدة للمجلس، وأنها استطاعت الوصول لرئاسة الجمعية لأول مرة من خلال التصويت والانتخاب.
بدورها، أكدت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية أن توقيع مذكرة التفاهم ينطلق من إيمان مجلس الإدارة بالدور المجتمعي الإنساني الذي يقدمه الاتحاد، ويتمثل في المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي يقدمها الاتحاد، فضلا عن الترويج للأخبار التي تصب في إطار خلق فرص العمل وتحسين المستوى المعيشي والأسري لأصحاب الأعمال، وتسليط الضوء إعلاميا على إنجازاته على المستوى المحلي والعربي والعالمي، مثمنة مبادرة الاتحاد التي تنطلق من أهمية تضافر الجهود بين مختلف المؤسسات الخاصة والعامة؛ للارتقاء بالاقتصاد الوطني. تم توقيع المذكرة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وعدد من أعضاء وأصدقاء الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية.