+A
A-

أهالي المنامة يحتفلون في “الأندلس”

أعلن خلف حجير، رئيس اللجنة المنسقة للاحتفالية الشعبية لأهالي المنامة التي تقام احتفاءً بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عن استضافة حديقة الأندلس غدًا (الاثنين) احتفالية شعبية حاشدة بمشاركة عوائل المنامة والمآتم والجمعيات الخيرية ونخبة من المثقفين والكتاب والفنانين للتعبير عن سعادتهم بشفاء سموه وعودته لقيادة الحكومة والمضي قدما بمسيرة التنمية والازدهار في مملكة البحرين.

وقال حجير إن الاحتفالية تقام ضمن سلسلة احتفالات شعبية شهدتها المملكة أخيرا ابتهاجًا بسلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لافتا أن شعب البحرين غمرته فرحة كبيرة برؤية سموه، وما يقام من احتفالات ما هي إلا عرفان من شعب يكن لسموه كل الحب والتقدير فهو رمز العطاء والإنسانية.

وأضاف أن هذا الحجم من المشاعر الفياضة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يدل على مدى الحب والتقدير الذي يحظي به سموه من شعب البحرين، مشيرًا إلى أن مشاركة جموع عوائل المنامة في هذه المناسبة الطيبة إنما يشير إلى مكانة سموه العالية في نفوس أبناء البحرين ليعبروا من خلالها عن فرحتهم برئيس وزرائهم وبعودته سالما إلى ممارسة مهامه لتحقيق التنمية الشاملة.

وأوضح حجير أن من دواعي الفخر والاعتزاز أن تحتضن المنامة هذه الفعالية لرجل أسس نهضة هذا البلد، وأن كل شبر من هذا الوطن وكل حبة رمل من ترابه الطاهر تشهد لسموه بإنجازاته وعطائه للوصول بالبحرين إلى مصاف الدول المتقدمة على الأصعدة كافة.

وتتضمن الاحتفالية العديد من الفعاليات المصاحبة أبرزها عرض لفيلم تسجيلي يحكي سيرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وفرق شعبية وعرضة إلى جانب تدشين معرض للصور يعرض أبرز محطات سموه التنموية، فضلا عن إلقاء قصائد شعرية، وبعض الكلمات نيابة عن أهالي المنامة.