+A
A-

لولو هايبر ماركت شريكًا لـ“البحرين تتسوق”

شاركت مجموعة لولو هايبر ماركت بصفتها شريكًا بلاتينيًا في النسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق، “البحرين تتسوق” أضخم فعالية للتسوق على مستوى المملكة، وتنبع هذه الشراكة التي استمرت منذ النسخة الأولى للمهرجان، من إدراك المجموعة بأهمية دعم هذا الحدث الوطني البارز الذي يسهم في نمو قطاع التجزئة في البحرين.

وبموجب شراكتها، استضافت المجموعة خلال المهرجان تشكيلة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة من بينها عروض الطهي المباشر بالتعاون مع مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الطبخ في لولو الجنبية، بالإضافة إلى عرض الخبز المباشر الذي أقيم في لولو هايبر ماركت بمجمع الجفير. كما تم تصوير عدد من مقاطع الفيديو الترويجية للمهرجان في لولو هايبر ماركت الحد والجنبية وجاليريا. فضلاً عن ذلك، أطلقت مجموعة لولو هايبر ماركت باقة من العروض الترويجية الرائعة التي منحت المتسوقين أكبر قدر من الفائدة بالتزامن مع المهرجان.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “نشكر مجموعة اللولو على شراكتها البلاتينية مع النسخة الخامسة لمهرجان “البحرين تتسوق” منذ انطلاقه، مما يؤكد حرصها على الانضمام للمبادرات الوطنية التي ترسخ العلاقات بين القطاعين الحكومي والخاص والسعي لتحقيق أهداف المهرجان. كما نتطلع لتجديد الشراكة مع المجموعة في النسخ المقبلة من المهرجان.”

من جهته قال المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت، جوزير روباوالا: “تسعدنا المشاركة والترويج لمهرجان “البحرين تتسوق” ودعم هذا الحدث، بصفتنا أضخم مجموعة للبيع بالتجزئة في مملكة البحرين. ويؤكد المهرجان على ما تمتلكه مملكة البحرين من مقومات سياحية مميزة تجتذب الزوار في مواسم العطل والإجازات”.