+A
A-

رئيس الوزراء يتلقى التهاني في الذكرى‭ ‬الحادية‭ ‬والخمسين‭ ‬لتأسيس‭ ‬قوة‭ ‬دفاع‭ ‬البحرين

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة رئيس الأركان

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة رئيس هيئة الأركان من الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة .. حفظه الله رئيــس الــوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بكل معاني الفخر والاعتزاز أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين، فنحن على العهد والولاء لسموكم الكريم مضحين بالغالي والنفيس من أجل رفعة وطننا الغالي.

وإذ نغتنم هذه المناسبة المباركة لهذه القوة التي ساهم سموكم الكريم في مسيرتها الطيبة منذ انطلاق ضوئها، لنهنئ سموكم الكريم على تقدم وازدهار هذه القوة الوطنية العريقة.

سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموكم الكريم ويوفقكم لما فيه الخير، ويسبغ عليكم نعمة الصحة والعافية.

ودمتم سيدي بعون الله سالمين غانمين ،،،

الفريق الركن

رئيس هيئة الأركان

ذياب بن صقر النعيمي

وقد بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، هذا نصها:-

 

سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي  المحترم رئيس هيئة الأركان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلقد كان من دواعي سرورنا ان نطلع على برقية سعادتكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة احتفال البلاد بالذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة الدفاع.

كما ويسعدنا ان نغتنم هذه المناسبة الوطنية العزيزة لنعرب لسعادتكم عن شكرنا وتقديرنا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيراً، مؤكدين مواصلة دعمنا لما فيه خير وتقدم وعزة بلدنا الغالي، متمنين لسعادتكم دوام التوفيق والسداد في أداء واجبكم الوطني النبيل، والإسهام في مواصلة تعزيز وتطوير هذا الصرح العتيد في الرجال والعتاد، ولتبقى دوماً الحصن الأمين للذود عن وطننا العزيز.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة وزير الداخلية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي وببالغ الاحترام والتقدير أن أتقدم لسموكم باخلص التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين، تلك المناسبة العزيزة على أبناء الوطن الذين يفتخرون بهذه القوة التي تمثل العزة والمنعة والدرع الحصين والسياج المنيع التي يذود عن الوطن ويحمي استقراره ويصون وحدته وانجازاته، ومبعث الفخر بما وصلت إليه من مستوى احترافي متقدم، وامتلاك الخبرة والإمكانات العسكرية، بفضل دعم قيـادة جلالة الملك المفدى حفظه الله.

وإنني إذ أبارك لسموكم بهذه المناسبة الغالية وبكل الانجازات الوطنية لحكومتكم الموقرة وفقها الله لأدعـو الله أن يحفظ سموكم ويمدكم بالعون والتوفيق.

وتقبلوا سموكم صادق الاحترام وموفور الثناء

والله يرعاكم

الفريق أول ركن

وزير الداخليـة

راشد بن عبدالله آل خليفة

 

وقد بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، هذا نصها :-

معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة المحترم وزير الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلقد كان من دواعي سرورنا ان نطلع على برقية معاليكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة احتفال البلاد بالذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة الدفاع.

كما ويسعدنا أن نغتنم هذه المناسبة الوطنية العزيزة لنعرب لمعاليكم عن شكرنا وتقديرنا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيراً، مؤكدين مواصلة دعمنا لما فيه خير وتقدم وعزة بلدنا الغالي، متمنين لمعاليكم ولجميع منتسبي وزارة الداخلية دوام التوفيق والسداد في أداء واجبكم الوطني النبيل، والإسهام في مواصلة تعزيز وتطوير هذا الصرح العتيد في الرجال والعتاد، ولتبقى دوماً الحصن الأمين للذود عن وطننا العزيز.

  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

... وسموه يتلقى تهنئة وزير شؤون الدفاع

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي  بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها:

 

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ... حفظكم الله ورعاكم رئيس مجلس الوزراء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

سيدي

يشرفني يا صاحب السمو بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والخمسين الذي يصادف الخامس من فبراير على تأسيس قوة دفاع البحرين بأن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية، سيدي صاحب السمو أثبتت قوة دفاع البحرين الكفاءة والتميز منذ تأسيس هذه القوة وأصبحت علامة بارزة في تاريخ مملكة البحرين في القيادة والريادة ومثال يُحتذى به بكل فخر واعتزاز، مجددين العهد في سبيل رفع راية هذا الوطن الغالي بكل فخر واعتزاز.

سائلاً المولى عز وجل أن يعيد على سموكم الكريم هذه المناسبة وأنتم تنعمون بنعمة الصحة والسعادة في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

 

الفريق الركن

وزيـر شـئون الــدفاع

عبدالله بن حسن النعيمي

 

 

وقد بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء  برقية شكر جوابية الى وزير شؤون الدفاع  الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، هذا نصها :-

 

سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي المحترم وزير شئون الدفاع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

 

فلقد كان من دواعي سرورنا ان نطلع على برقية سعادتكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة احتفال البلاد بالذكرى الحادية والخمسين لتأسيس قوة الدفاع.

كما ويسعدنا ان نغتنم هذه المناسبة الوطنية العزيزة لنعرب لسعادتكم عن شكرنا وتقديرنا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيراً، مؤكدين مواصلة دعمنا القائم والمعهود لقوة دفاع البحرين، متمنين لسعادتكم ولجميع منتسبي قوة الدفاع دوام التوفيق والسداد في أداء واجبكم الوطني النبيل، والإسهام في مواصلة تعزيز وتطوير هذا الصرح العتيد في الرجال والعتاد، ولتبقى دوماً الحصن الأمين للذود عن وطننا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء