+A
A-

الصالح يطلع على أوضاع نادي الشباب

قام عضو مجلس النواب نائب رئيس لجنة الخدمات ممدوح عباس الصالح بزيارة مساء أمس الأول (الأحد) إلى نادي الشباب الرياضي، التقى خلالها برئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد، وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الزيارة، قام النائب ممدوح الصالح بجولة تفقدية اطلع خلالها على منشأة وملاعب النادي.

وقدّم نائب رئيس مجلس الإدارة حسن سعيد للنائب ممدوح الصالح خلال جولته التفقدية لمنشآت النادي شرحا تفصيليا عن مرافق وملاعب النادي.

وقام رئيس النادي ميرزا أحمد باطلاع النائب الصالح على خطط وبرامج النادي في المرحلة القادمة وسبل تحسين جودة الخدمات الرياضية التي يقدمها النادي لأبناء المنطقة، كما قدّم أحمد للنائب الصالح شرحا مفصلا عن أوضاع النادي.

وخلال اللقاء، أثنى رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد على زيارة النائب ممدوح الصالح إلى نادي الشباب، والتي تأتي ضمن سياسة التواصل التي ينتهجها أعضاء مجلس النواب؛ من أجل دعم الأندية الوطنية والمساهة في توفير البيئة المناسبة لها، وتطوير منظومتها الرياضية، إضافة إلى دعم المشاريع المستقبلية التي تساهم في الارتقاء بكيان النادي وتنفيذ خططه القادمة.

وأشاد أحمد بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن والتعاون المشترك المثمر بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم.

من جهته أشاد النائب ممدوح الصالح بجهود رئيس النادي وأعضاء مجس الإدارة في العمل على الارتقاء بكيان ومنظومة العمل الرياضية داخل النادي، مؤكدا مد يد العون وتقديم كل ما بوسعه لخدمة النادي، وتعزيز سبل التواصل والتعاون لتحقيق كل ما يتطلع إليه المواطن البحريني.