+A
A-

داركليب مهدد بترك الوصافة أمام الأهلي

تشهد الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة مواجهة قوية بين داركليب (الوصيف) والأهلي (الثالث) الساعة 6 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، فيما يلتقي النجمة (الرابع) مع النصر (السادس) الساعة 7:30 مساء.

الصراع على الوصافة

يحتدم الصراع بين داركليب والأهلي على المركز الثاني، حيث يتفوق العنيد على منافسه بفارق نقطة (26 نقطة) ويحمل النسور في رصيدهم (25 نقطة) والفائز منهما سيحتل الوصافة. والتقى الفريقان في القسم الأول من الدوري وفاز في المواجهة داركليب بنتيجة 3/1. ويعول داركليب بقيادة المدرب البرازيلي لوشيانو على خبرة صانع العابه محمود حسن وقوة اطرافه حيث يوجد محمد يعقوب وعلي ابراهيم اللذان يمتازان بالهجوم القوي والإرسال الهجومي المؤثر. أما الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي فإنه سيدخل من أجل تعويض الخسارة بالاعتماد على نجومه الدوليين علي الصيرفي في الصد والهجوم مع محمد عنان الذي يشكل مصدر قوة بمركز 2 وستكون المباراة بمثابة اختبار جاد للمحترف الكولومبي الجديد “بيزا”. ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا لما يتمتع به الفريقان من شعبية كبيرة.

تكرار الانتصار

يدخل النجمة المباراة وفي رصيده (24 نقطة) ويتطلع الفريق لتحقيق انتصار عاشر وتكرار الفوز مرة أخرى على النصر بعدما انتهت مواجهة الذهاب لمصلحته بنتيجة 3/1، حيث يعول مدرب الفريق الوطني مشعل تركي على المحترف البرازيلي “ ماتيوس” في الهجوم من مركز 2 مع قوة اطرافه يوسف خالد ومحمود عبدالواحد. أما النصر (9 نقاط) فإنه لازال يقبع في مركز متأخر لا يرضي تطلعات وآمال جماهيره، وسيرمي المدرب التونسي فوزي الهواري بكل ثقله من أجل المنافسة بقوة، بالاعتماد على نجم الفريق صبيح ابراهيم والمحترف المغربي كمال اعالي مع باقي اللاعبين.