+A
A-

البحرين تشارك في مؤتمر الإعلان العالمي

تنظم الجمعية الدولية للإعلان (IAA) مؤتمرها العالمي الرابع والأربعين في مدينة كوتشي بولاية كيريلا بالهند خلال الفترة من 20 – 22 فبراير الحالي.

وأفاد رئيس جمعية المعلنين عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان (IAA)خميس المقلة، بأن جمعية المعلنين التي تأسست في مملكة البحرين في عام 1993 كفرع للجمعية الدولية للإعلان، حريصة على تشجيع المشاركة في مثل هذه المؤتمرات العالمية الهامة، وأن الجمعية قد دعت أعضائها والقطاع الإعلاني والإعلامي في مملكة البحرين للمشاركة والاستفادة من هذا الحدث العالمي الهام للتعرف على تطورات صناعة الإعلان العالمية، والتواصل مع مجتمع الإعلان العالمي، والتعريف والترويج لمملكة البحرين، خاصة وأن هذا المؤتمر يقام في دولة صديقة هي جمهورية الهند، وبالتحديد في ولاية كيريلا التي تربطها علاقات متميزة مع مملكة البحرين.

وأضاف المقلة أن المؤتمر سوف يتمحور حول موضوع “Brand Dharma” لإحياء المبادئ الأساسية التي يجب على العلامة التجارية اتباعها للتواصل مع عملائها والمجتمع ككل. وسيكون هذا المؤتمر الحدث العالمي الأكثر أهمية في مجالات اتصالات التسويق والإعلان ووسائل الإعلام والتقنيات ذات الصلة، ويشارك فيه نخبة من المتحدثين العالميين يبلغ عددهم 35 متحدثاً، وكلٌ منهم شخصية مرموقة ونجم عالمي في مجال تخصصه.

وسيوفر المؤتمر حوافز خاصة لمشاركة الأكاديميين والطلاب لإتاحة الفرصة لهم للاستفادة والتعلم من هذه النخبة من المتحدثين.