+A
A-

معرض تسهيلات البحرين يحوز الإعجاب

أشاد رئيس تمويل الشركات والقروض العقارية بشركة تسهيلات البحرين مناف غريب بالنجاح الباهر لمنتدى الشركاء والموردين الاستراتيجين والذي عقد مطلع شهر يناير 2019، حيث أبدى المشاركون والحضور عن اعجابهم بما تقدمه شركة البحرين للتسهيلات التجارية من خدمات متنوعة وحصرية لمختلف الشركات في مملكة البحرين.

وأكد غريب أن المنتدى اشتمل على معرض مصاحب لعرض منتجات شركة تسهيلات البحرين للشركات، والذي حاز على اقبال واسع من الحضور للإطلاع على الخدمات المالية المميزة التي توفرها الشركة لكافة المؤسسات التجارية باختلاف أحجامها، وذلك في سبيل دعم تطورها وتلبية احتياجاتها.

مضيفاً أن تسهيلات البحرين تحرص على توفير أفضل السبل لتشجيع رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة على المواصلة في النمو والارتقاء.

وأكد مناف أن خدمة التمويل التجاري على المبيعات (CDF) تعد احدى الخيارات الذكية التي بإمكان الشركات أن تحصل من خلالها على السيولة النقدية بأسرع وقت ممكن واستلام مبالغ الشيكات المؤجلة بصورة مرنة وسريعة.

حيث تتكفل الشركة بتوفير مبلغ الشيكات للعميل قبل موعد استحقاقه على أن يتم سداد المبلغ خلال 90 يوماً، حيث ان هذه الخدمة تساعد العملاء التجاريين في إتمام عمليات التمويل الخاصة التي تتناسب مع طبيعة أعمالهم وتلبية احتياجاتهم المالية في المدى القصير.