+A
A-

“الأهلي المتحد” يُطلق موسم “حصادي”

كشف البنك الأهلي حديثًا عن النسخة الجديدة لبرنامج التوفير “حصادي”، إذ يصل إجمالي الجوائز لـ 8 ملايين دولار إضافة إلى مجموعة من الجوائز النقدية والمميزة وعلى رأسها جائزة “مليونير حصادي” التي تمنح لعميل واحد وقيمتها مليون دولار.

وإلى جانب هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضا عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها؛ لتكفل للعملاء في البحرين موسما حافلا بجوائز نقدية أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل “حصادي” الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسة أولى بقيمة 25 ألف دولار مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار بحريني يتم السحب عليها أسبوعيا؛ لإتاحة أوفر حظوظ الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كما خصّ برنامج “حصادي” عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار أي ما يعادل 265 ألف دولار، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة الربع سنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار، وهي جوائز صممت لإعطاء الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام العمر وضمان الاستقرار المالي.

وفي عيد الفطر المبارك، يقدم البنك باقة جوائز “عيادي حصادي” الجديدة التي تشمل جائزة كبرى بقيمة 250 ألف دولار إلى جانب 10 جوائز إضافية أخرى بقيمة 10 آلاف دولار لكل منها، إذ سيتم السحب عليها جميعا خلال عيد الفطر المبارك المقبل؛ لكي يشارك البرنامج عملاءه الكرام فرحة مضاعفة بالعيد السعيد.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد سوفرات سايجال ”يسعدنا إطلاق برنامج حصادي بنسخته المطوّرة الجديدة لهذا العام، والذي نسعى من خلالها لتقديم برنامج جوائز ثري ومميز يرضي طموحات عملائنا الكرام في البحرين، سواء من حيث حجم الجوائز المالية التي يقدمها أو فرص الفوز في السحوبات المتنوعة العديدة التي يجريها”.