+A
A-

12 ميدالية للكيوكشنكاي كان كاراتيه في الكويت

عاد فريق البحرين للكيوكشنكاي كان كاراتيه من مشاركته في بطولة الكويت للصداقة الثانية محملًا بـ 12 ميدالية ملونة، حيث حقق 5 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين و5 ميداليات برونزية.

وتكوّن وفد منتخبنا من 20 لاعبًا في البطولة قدموا مستويات مميزة واستطاعوا أن يحصلوا على هذا العدد من الميداليات. وترأس الوفد ممثل المركز الرئيسي باليابان ومؤسس اللعبة في مملكة البحرين عضو اللجنة العليا للتحكيم في البطولة حسين عبدالمجيد الدرازي، والمدير الإداري للفريق نضال الدرازي ومدربي الفئات المشاركة حسين علي مهدي وحسين المتروك ومصطفى مرهون.

وبهذه المناسبة، هنأ رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدًا بدعم سموهما المتواصل لرياضات الدفاع عن النفس والتي تسير وفق رؤية مميزة هدفها عكس التطور الكبير في المملكة خلال المشاركات الخارجية.

وأشاد الخياط بالإنجاز المتميز الذي حققه فريق البحرين للكيوكشنكاي كان كاراتيه، وهو ما يعكس مدى تطور اللعبة في المملكة من حيث تحقيق الإنجازات المتواصلة في المشاركات الخارجية، مشيدًا بعطاء اللاعبين ومتابعة أعضاء الاتحاد المتواصلة للوفد، ومتمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح. وجاءت الميداليات الذهبية الخمس عن طريق فاضل رحيم في فئة 16 سنة، واللاعب محمد جاسم في فئة 10 سنوات وزن خفيف، واللاعب محمد فواز في فئة 13 -  سنة وزن ثقيل، واللاعب سلمان فواز في فئة 10 - 11 سنة وزن ثقيل، واللاعب محمد الغيص في فئة 10 - 11 سنة وزن خفيف. أما الميداليتان الفضيتان فحققهما اللاعب سيدحسين سيدمحمد في فئة 10 سنوات وزن خفيف واللاعب علي نبيل يوسف في فئة 5 - 6 سنوات. والميداليات البرونزية حققها إيما روز في فئة البنات 13 - 14 سنة، واللاعب مصطفى وحيد في فئة 9 سنوات خفيف، واللاعب أحمد حبيب في فئة 12 سنة، واللاعب أحمد محمد في فئة 12 سنة خفيف واللاعب علي مسعود في فئة رجال خفيف.