+A
A-

ناصر بن حمد: نعتز بالمشاركة في السباق

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي يتشرف ويعتز بالمشاركة في البطولة الدولية لسباق القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تحت شعار “ملتقى الفرسان”، تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية في موسم فعاليات شتاء طنطورة لمسافة 120 كيلومترا.
وقال سموه إن البطولة التي تحمل اسم قائد الأمة الإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لها مكانتها الخاصة، وستشهد منافسة قوية؛ خصوصا أن الفرسان يأملون بالحصول على المراكز المتقدمة.
وأعرب سموه عن ثقته بوجود الفرسان في السباق غدا السبت، مشيرا إلى أن الفريق الملكي حرص على اختيار أفضل الفرسان وأفضل الجياد للمشاركة؛ من أجل تحقيق أفضل النتائج.
وقال سموه إن معنويات الفريق الملكي مرتفعة، وكان ذلك واضحا من حيث التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق، مؤكدا أن الفريق الملكي يتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس حضوره القوي في جميع البطولات العالمية.
اليوم الفحص البيطري
تشهد محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية اليوم (الجمعة) الفحص البيطري للبطولة الدولية لسباق القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تحت شعار “ملتقى الفرسان” تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية في موسم فعاليات شتاء طنطورة لمسافة 120 كيلومترا.