+A
A-

سمو رئيس الوزراء يبعث برقية شكر جوابية

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية إلى نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الوفد الحكومي المشارك في اجتماعات اللجنة النيابية لدراسة برنامج عمل الحكومة (2019 – 2022) الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ، وذلك ردا على برقيته المهنئة لسموه بمناسبة إقرار مجلس النواب وموافقته على البرنامج.

وفيما يلي نص البرقية:

معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الموقر

نائب رئيس مجلس الوزراء

رئيس الوفد الحكومي المشارك في اجتماعات اللجنة النيابية

لدراسة برنامج عمل الحكومة (2019 – 2022)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

    فلقد اطلعنا بالتقدير على برقية معاليكم المتضمنة تهنئتكم بمناسبة إقرار مجلس النواب وموافقته على برنامج عمل الحكومة للسنوات 2019 – 2022.

  وإننا وقد تابعنا بالاعتزاز الجهد المشكور الذي قام به أعضاء الوفد الحكومي في مباحثاته ومناقشاته مع اللجنة المشكلة من قبل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة في إطار من التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وبما أفضى إلى تقريب وجهات النظر في إطار من الثقة المتبادلة والانتهاء إلى إقرار مجلس النواب الموقر لبرنامج عمل الحكومة.

  وأن تقديرنا لجهود وفد الحكومة ليناظره كذلك تقديرنا لما أبداه مجلس النواب خلال المناقشات المشتركة من حسٍ وطني رفيع ووعي كامل بمسؤوليات وتحديات المرحلة تعزيزاً وترسيخاً لسعينا المشترك للعمل على مواصلة البناء على ما تحقق من إنجازات حضارية كبيرة لخير الوطن والمواطن.

  مع أطيب تمنياتنا لمعاليكم وجميع أعضاء الوفد الحكومي بالتوفيق والسداد في كل ما نسعى إليه جميعاً من نهضة وعز ونماء لوطننا الغالي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

 

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء