+A
A-

الاجتماع الثالث لتنفيذية “البحرين الرياضي”

ترأس الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، رئيس اللجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي الوطني د. عبدالرحمن عسكر اجتماع اللجنة التنفيذية الثالث لليوم الرياضي الوطني وذلك بحضور معظم رؤساء اللجان العاملة في الحدث الذي سيقام 12 فبراير المقبل.

ورحب عسكر بالحضور مشيدا بالجهود التي يبذلها الجميع من أجل إنجاح اليوم الرياضي بنسخته الثالثة، ثم استمع إلى شرح موجز عن ابرز الجهود والأعمال التي قامت بها اللجان العاملة، حيث أوضح مادن الوناس رئيس لجنة الفعاليات عن الترتيبات التي قام بها مع لجنة عدائي البحرين لتنظيم سباق الجري للسيدات بحلبة البحرين الدولية وسباق الجري الرئيسي في القرية الرياضية بجانب تخصيص ركن للأطفال، بالإضافة إلى التواصل مع الاتحادات التي ستشارك في الفعاليات بحزمة من البرامج والمسابقات على أن يتم إعداد جدول متكامل لكل الفعاليات.

كما استعرض رئيس اللجنة الإعلامية محمد لوري الجهود التي قامت بها اللجنة على صعيد إعداد الأخبار الصحافية وتنشيط حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة الأولمبية وعمل العد التنازلي الخاص بالفعالية واعداد فيلم ترويجي عن سباق الجري بحلبة البحرين مع التغطية التلفزيونية والإذاعية، وتوزيع مطوية خاصة للتوعية بفوائد رياضة المشي سيتم توزيعها يوم الحدث.

ومن جهته استعرض رئيس لجنة التسويق محمود عاشوري آخر المستجدات الخاصة بعمل لجنته والتي تمكنت من استقطاب العديد من الرعاة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وتقدم بسلسلة من الاحتياجات الخاصة لتدعيم عمل اللجنة.