+A
A-

أنظار الأندية تتجه نحو كميل الأسود

تتجه الأنظار نحو لاعب منتخبنا الوطني والفريق الأول لنادي الرفاع لكرة القدم كميل الأسود، والذي ينتهي عقده مع “سماوي الرفاع” بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2018 - 2019.

وبدأت عدة أندية محلية في التفكير جديا بالتعاقد مع اللاعب الأشول، خصوصا بعد تألقه اللافت خلال المرحلة الأخيرة وبالتحديد مع صفوف المنتخب الوطني في كأس آسيا.

ويأتي نادي الرفاع في مقدمة الأندية، خصوصا أنه لاعب في صفوفه حاليا، ويرغب بقوة في تجديد التعاقد مع لاعب خط الوسط، نظرا للإمكانات العالية التي يمتلكها اللاعب، والمهارات الفنية والتكنيكية داخل أرضية الملعب، باعتباره عنصرا معززا لصفوف السماوي.

وفي الكفة الأخرى، فإن أندية عاصمية وأخرى خارج العاصمة بدأت ترصد التعاقد مع اللاعب، لتعزيز صفوفها، وذلك حسبما أفادت مصادر مطلعة عن ارتفاع أسهم اللاعب كثيرا بعد تألقه الواضح خلال الآونة الأخيرة، وبروزه بشكل يضعه ضمن قائمة الأفضل على الصعيد المحلي.

وكشفت ذات المصادر أن كميل الأسود رفض خلال الأيام الماضية عرضا تلقاه من أحد الأندية في كوريا الجنوبية، إذ جاء ذلك بعد خوض منتخبنا الوطني مباراة الدور ثمن النهائي لكأس آسيا 2019 أمام منتخب كوريا الجنوبية.

ويعتبر اللاعب كميل الأسود من العناصر المحلية البارزة والمهمة التي يعتمد عليها المنتخب الوطني، أو نادي الرفاع خلال المواسم السابقة أو الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور.

وساهم كميل الأسود كثيرا مع فريقه الرفاع الذي يتصدر حاليا منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بعد نهاية القسم الأول برصيد 20 نقطة، وبالتأكيد فإن عدة أندية ترغب في تواجد الأسود بصفوفها، نظرا لما سيشكله من إضافة فنية مميزة وثقل قوي داخل المستطيل الأخضر.. فالأكيد أن سوق الانتقالات المقبلة ستشهد تنافسا قويا من أجل الظفر بخدمات اللاعب الأشول الذي سيملك حرية الانتقال.

والأسود من اللاعبين الشباب المميزين الذي قدموا مستويات رائعة خلال الفترات الأخيرة، وبرز لمعانه مع صفوف “سماوي” الرفاع، كما تألق بشكل واضح مع المنتخبات الوطنية.