+A
A-

“سوليدرتي” تدشن نظام “بانكس” للتأمين

وقعت سوليدرتي البحرين، اتفاقية تعاون مع تاتا للخدمات الاستشارية، الشركة الرائدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات، وذلك في إطار تدشين نظام التشغيل الأساسي لشركات التأمين بانكس، كمنصة أساسية للتحول الرقمي.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، أشرف بسيسو “سيعزز نظام التشغيل الأساسي خدماتنا التأمينية وسيتيح لنا توفير حلول أكثر تميزًا وتعددًا لتلبية متطلبات السوق”. وأضاف “نهدف إلى إحداث نقلة في قطاع التأمين من خلال الابتكار في خدماتنا واتباع النهج الذي يعزز مفهوم خدمة العملاء المعاصرة”. وتابع “إن شراكتنا مع TCS تنبع من توافق الشركتين في شغفهما لإعادة التفكير في مفهوم التأمين وتمكينه رقميًا”.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، جواد محمد “لقد كسبنا سمعةً قويةً في قطاع التأمين في العقود الماضية”. وأضاف “خدمات التأمين بحاجة ماسة لإعادة الهيكلة تكنولوجياً لتلبية احتياجات العملاء”. وتابع “إن شراكتنا مع TCS موجهة نحو دفع سوليدرتي في سعيها لقيادة التحول الرقمي المبتكر في قطاع التأمين واعتماد Fintech و Insurtech”.

من جهته، قال نائب الرئيس ورئيس قسم الحلول المالية في TCS، فينكاتيشواران سرينيفاسان، إن القدرات الشاملة والمتكاملة ل TCS BaNCS ستمكن سوليدرتي البحرين من تمييز نفسها في عالم الأعمال المعاصر (Business 4.0™) وتحقيق أهدافها في النمو والتحول الرقمي. “إن شراكتنا مع سوليدرتي البحرين تعزز من الدعم لحضورنا القوي في الشرق الأوسط ونحن ملتزمون بنجاح هذا البرنامج المهم للأطراف ذات الصلة”.