+A
A-

ألفا وحدة سكنية بـ 90 مليون دينار

أعلن العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالحكيم الخياط عن مساهمة بيت التمويل الكويتي عن مساهمة البنك في تمويل مشروع إسكاني يضم ألفي وحدة سكنية، بأكثر من 90 مليون دينار في هذا المشروع، والذي تم تنفيذه، وسيتم تسليمه إلى وزارة الإسكان قريبًا، والذي يعد أحد المشاريع التنموية المهمة.

وأوضح الخياط للصحافيين على هامش فعالية إغلاق تسهيلات تمويلية لشركة الدور للكهرباء والمياه أمس، أن مشاركة البنك مستمرة في تمويل البنية التحتية، ومما يدل على ذلك مشروع الدور الذي ساهم البنك في تمويله ويعد مشروعا إستراتيجيا وقليل المخاطر بالنسبة للبنوك المساهمة في تمويل المشروع.

وأضاف أن البنك شارك بقيادة مصرف السلام في تمويل مجمع إيجل هيلز في ديار المحرق، (...) المساهمة فاعلة من بيت التمويل الكويتي الذي مول واستثمر مبالغ ضخمة في ديار المحرق الذي يعد من أهم المشاريع البنية التحتية في البحرين، وهذه المشاريع كلها تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وتنشيط وتحريك الاقتصاد. وأكد وجود الفرص الاستثمارية في المملكة التي تتطلب جهودا لاستكشافها والاستثمار فيها، (...) يبحث البنك دائمًا عن الفرص الاستثمارية المتوفرة.