+A
A-

“أمريكان اكسبرس” تنضم لرعاة مسابقات الكرة

قدمت شركة “أمريكان اكسبرس الشرق الأوسط” رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019. وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن رعاية شركة “أمريكان اكسبرس الشرق الأوسط” للمسابقتين ستساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح المرجو.

وأضاف الشيخ علي بن خليفة أن الرعاية تعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لرعاية ودعم الشباب والرياضة بالمملكة، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد دورها الرائد في تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الأهلية، لا سيما الرياضية منها، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة، والذي يتوافق مع توجيهات جلالة الملك المفدى في النهوض بالرياضة البحرينية، ويحقق الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في رؤية سموه 2022 لتطوير الكرة البحرينية والارتقاء بها حتى وصولها إلى العالمية.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الرعاية تعكس الحرص الكبير للشراكة الإيجابية التي ينتهجها القطاع الخاص لدعم كرة القدم، منوها بدعم المسؤولين في شركة “أمريكان اكسبرس الشرق الأوسط”، مؤكدا أن تقديم هذا الدعم سيسهم بلا شك في توفير أسباب النجاح لمسابقة كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “أمريكان اكسبرس الشرق الأوسط”، مازن خوري، عن فخره واعتزازه بالمساهمة التي قدمتها الشركة لدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكداً حرص الشركة الدائم على أن تكون سباقة في خدمتها للمجتمع والتي هي امتداد للمبادئ والأخلاقيات التي تشكل جوهر عمل الشركة. وأوضح أن ذلك يأتي من منطلق رؤيتها في المشاركة الحقيقية والفاعلة لرعاية ودعم القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة، بما يساهم في تحقيق شراكة وتعاون مستمرين بين الشركة ومختلف الجهات الرياضية، لتحقيق أعلى معدلات النجاح في هذا القطاع الحيوي، بما يتفق مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة والجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمزيد من الرفعة والتقدم في الرياضة البحرينية وبخاصة لعبة كرة القدم.

ولفت إلى أن دعم هاتين المسابقتين المهمتين يأتي ضمن إطار حرص الشركة على زيادة تفعيل الأنشطة الكروية بما ينعكس إيجابا على مستويات كرة القدم البحرينية، لافتا إلى أن الشركة تحرص على أن تكون شريكة أساسية في هذا التطوير دعما للشباب البحريني.