+A
A-

رجل الشهامة

عندما نعود جميعًا للسابق، سنرى هناك ذكريات كثيرة مازالت مرسومة بعقولنا، وسنرى أشخاصا عديدين مرّوا بحياتنا نفتخر بموجودهم.

هناك شخص لن ينساه الصغير والكبير، ذلك الشخص قد كُتب اسمه في تاريخ المملكة وغُرس اسمه بقلب شعبًا وفيًا احبهُ، ذلك الرمز يحمل كل معاني الإنسانية ونجح في أن يملك قلوبنا بطيبة قلبه وبشخصيته المتألقة. ذلك الإنسان عندما أكتب اسمه تتيه الأقلام فيه بهيبته. نعم إنه صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه.

يا صاحب السمو، سألني أحد أقرب الأصدقاء سؤالًا “عطني اسم شخصية تقتدي فيها وليش؟”. أجبته بكل فخر “خليفة المجد”. السبب واضح وعند الجميع سموك قد ضممت الوطن واحتضنت شعبك الوفي بكل محبة ومودة ورأينا تواضعك واهتمامك بالكل دون استثناء.

هذا الوطن له تاريخ طويل وله إنجازات تصدرت المراكز الأولى، سموكم الكريم، أنتم سبب تلك الإنجازات التي نعتز بها، بصماتك التي تركتها قد جعلتنا نتميز بين الدول الأخرى. نشكر الله سبحانه وتعالى لوجودك، فأنت هدية ثمينة أهدانا الله إياها وتحمل أغلى المواصفات.

نحمد الله على شفائك وعودتك بعد الوعكة الصحية، لو كان الأمر بيدنا كنا ضحينا بصحتنا وعمرنا وأهديناها لسموك. لن أطيل عليكم، أنا لم أكتب هذه المشاعر إلا لأنها برهان على افتخاري بسموك، وعهدا بأن سيستمر الولاء والإخلاص لسموكم وللبحرين التي لها مكانة كبيرة بقلوبنا. وأدام الله عليك الصحة والعافية وطول العمر لأمّنا البحرين. وختامًا أتطلع للسلام على سموك والاستمرار بزياراتي لك عما قريب.

عبدالرحمن جليل الشيخ

رئيس مجلس الطلبة - مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية.